مانشستر سيتي يكتسح ستوك.. وتشيلسي ينجو من فخ واتفورد

مانشستر سيتي يكتسح ستوك.. وتشيلسي ينجو من فخ واتفورد
Britain Soccer Football - Stoke City v Manchester City - Premier League - bet365 Stadium - 20/8/16 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قاد المهاجمان الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإسباني مانويل نوليتو فريقهما مانشستر سيتي للفوز على مضيفه ستوك سيتي 4-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أغويرو بهدفين لسيتي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 26 والثاني في الدقيقة 36 ثم رد ستوك بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 47 عن طريق بويان كركيتش قبل أن يسجل المهاجم الإسباني البديل نوليتو الهدفين الثالث والرابع لسيتي في الدقيقة 87 و94.

ورفع سيتي رصيده إلى ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا فيما تجمد رصيد ستوك عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى مع ميدلسبره 1-1.

وشهدت المشاركة الظهور الأول للاعب المصري رمضان صبحي بقميص ستوك سيتي، إذ أشركه المدرب مارك هيوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، وخلال الوقت القصير الذي لعبه قدّم لاعب الأهلي السابق بعض اللمسات المميزة.

وفي المباراة الثانية، فاز بيرنلي على ليفربول بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي بيرنلي سام فوكس وأندري جراي في الدقيقتين 2 و37.

وحصد بيرنلي أول 3 نقاط له بالدوري، فيما توقف رصيد ليفربول عند 3 نقاط أيضًا.

وفي المباراة الثالثة، حول إيفرتون تأخره بهدف أمام ويست بروميتش إلى فوز 2/1.

وتقدم ويست بروميتش بهدف سجله غاريث مكاولي في الدقيقة 9 وتعادل كيفين كميرالاس لإيفرتون في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول قبل ان يضيف غاريث باري الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 60.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد ويست برومتيش عند 3 نقاط.

وفي المباراة الرابعة فاز هال سيتي على سوانزي سيتي 2/0.

سجل هدفي هال سيتي شون مالوني في الدقيقة 80 وأبيل هيرنانديز في الدقيقة الأخيرة.

ورفع هال سيتي رصيده إلى 6 نقاط وتوقف رصيد سوانزي سيتي عند 3 نقاط.

وفي المباراة الرابعة، انتزع توتنهام فوزًا صعبًا من كريستال بالاس بهدف نظيف سجله فيكتور وانياما في الدقيقة 83.

ورفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط فيما يظل كريستال بالاس بلا نقاط.

وفشل واتفورد في الحفاظ على تقدمه على تشيلسي وانقاد للهزيمة من تشيلسي 2/1.

وتقدم واتفورد بهدف سجله ايتيان كابوي في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل تشيلسي عن طريق ميتشي بتشواي في الدقيقة 80 ثم أضاف دييغو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط فيما توقف رصيد واتفودر عند 3 نقاط.

Britain Soccer Football - Burnley v Liverpool - Premier League - Turf Moor - 20/8/16 Burnley's Andre Gray shoots at goal Reuters / Scott Heppell Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.