هل شارك ليوناردو دي كابريو في الألعاب الأولمبية بالبرازيل؟ (صور)

هل شارك ليوناردو دي كابريو في الألعاب الأولمبية بالبرازيل؟ (صور)

المصدر: ياسمين عماد – إرم نيوز

مع احتدام منافسات الألعاب الأولمبية في البرازيل، بدأ المتابعون بالتركيز على اللقطات واللحظات المميزة التي سجلها بعض المشاركين، وكان آخرها وجه الشبه بين لاعب في رومي السهام والفنان الأمريكي ليوناردو دي كابريو.

وقالت صحيفة ”الإندبندنت“ البريطانية، إن مستخدمي ”تويتر“ المتابعين لدورة الألعاب الأوليمبية في ريو لعام 2016، تخطت اهتماماتهم بالألعاب الرياضية إلى فناني هوليوود، حينما أدركوا الشبه الكبير بين رامي سهام أمريكي، والنجم ليوناردو دي كابريو.

1

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشبه بين رامي السهام، برادي إليسون، والذي يبلغ من العمر 27 عامًا، والفائز بالميدالية الفضية، والنجم الفائز بجائزة الأوسكار، شديد للغاية إلى درجة مخيفة.

ونتيجة للشبه الشديد، علق أحد مستخدمي ”تويتر“ على البطل الفائز قائلًا، ”عندما يفوز ليوناردو دي كابريو بالميدالية الفضية في الألعاب الأوليمبية“.

3

في حين علق آخر، مقتبسًا جملة من أحد أفلام الممثل الأمريكي: ”يجب على برادلي إليسون أن ينظر إلى الكاميرا ويقول، ”لا مزيد من الاستحمام، غيلبرت، وذلك لكي نتأكد من أنه ليس ليوناردو دي كابريو الحقيقي“.

أما الممثلة والكاتبة الهزلية، دينيس فازكيز، فقد قالت ساخرة، ”ليوناردو دي كابيرو سيلعب دور برادلي إليسون في فيلم رامي السهام“.

2

ولم يتوقف الأمر على رواد موقع ”تويتر“ من العامة، بل امتد إلى الفريق الأمريكي الأولمبي، الذي كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، ”يبدو أن شقيق ليوناردو دي كابريو التوأم هو رامي سهام أوليمبي“.

كذلك، أشارت الصحيفة إلى رجل آخر يشبه النجم للغاية، وهو حارس أمني روسي، والذي اكتشفه أحد مستخدمي الإنترنت في يناير هذا العام.

CYy3255VAAAK9PP

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة