أرابتك تفوز بعقد مستشفى في السعودية بقيمة 404 ملايين ريال
أرابتك تفوز بعقد مستشفى في السعودية بقيمة 404 ملايين ريالأرابتك تفوز بعقد مستشفى في السعودية بقيمة 404 ملايين ريال

أرابتك تفوز بعقد مستشفى في السعودية بقيمة 404 ملايين ريال

أرابتك القابضة الإماراتية تفوز بعقد قيمته 404 ملايين ريال سعودي (107.7 مليون دولار) لبناء مستشفى في السعودية.

الرياض- قالت أرابتك القابضة الإماراتية في بيان السبت إنها فازت بعقد قيمته 404 ملايين ريال سعودي (107.7 مليون دولار) لبناء مستشفى في السعودية.

وقالت الشركة في البيان إن أرابتك - تيرنا وهي مشروع مشترك لأرابتك مع شركة تيرنا اليونانية فاز بعقد من شركة الدارة الطبية لبناء مستشفى ومركز طبي في الرياض.

وقال البيان "يعزز العقد الجديد استراتيجية أربتك الرامية إلى تنويع أعمال الشركة في منطقة الخليج والتوسع في مجالات جديدة ذات هوامش ربحية عالية ضمن قطاع الإنشاءات."

وتحوز أرابتك حصة قدرها 60 بالمئة في أرابتك - تيرنا.

وقالت الشركة إن المستشفى الذي ستبلغ طاقته الاستيعابية 105 أسرة وسيقام على مساحة 107 آلاف متر مربع، سيتألف من ستة طوابق وسيضم مركزين طبيين. ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الإنشاءات لمستشفى ومركز الدارة الطبي في أوائل 2015.

ونقل البيان عن حسن عبد الله اسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأرابتك القابضة قوله "تشهد البنى التحتية في المملكة العربية السعودية تطويرات كبيرة وبوتيرة متسارعة ونعتقد أن هنالك فرصة قوية لأرابتك للمشاركة في إنشاء المشاريع المختلفة التي تخدم كافة القطاعات."

ووتعتزم الحكومة السعودية إنفاق 820 مليار ريال في ميزانية 2013 (219 مليار دولار) بزيادة 19 بالمئة عن 2012 حيث تتيح أسعار النفط المرتفعة رفع الانفاق على الرعاية الاجتماعية ومشروعات البنية التحتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com