تونس.. عروض العمل تنهال على النادل الدكتور خالد الهمامي – إرم نيوز‬‎

تونس.. عروض العمل تنهال على النادل الدكتور خالد الهمامي

تونس.. عروض العمل تنهال على النادل الدكتور خالد الهمامي

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

كان لتناول ”إرم نيوز“ وغيرها من وسائل إعلام محلية ودولية، لقصّة ذلك الشاب التونسي (النادل الدكتور)، خالد الهمامي، الذي يعمل نادلاً في أحد المقاهي بالرغم من الشهادات العديدة التي تحصل عليها، وآخرها شهادة الدكتوراه في الكيمياء، أثر  كبير على مستقبله، حيث عرض عليه في اليومين الأخيرين أكثر من 50 فرصة عمل في عديد من البلدان في إفريقيا وآسيا وأوروبا.

الوزير يستقبل خالد الهمامي

وكان وزير التكوين المهني والتشغيل زياد العذاري، استقبل الشاب خالد الهمامي، في مكتبه لدراسة حالته. ومباشرة بعد اللقاء صرّح صديقه محمد بن عثمان، بأنّ ”أكثر من 50 عرض عمل وصلت خالد الهمامي، إلى حدّ الآن، من قطر والسعودية وبريطانيا وفرنسا والجزائر وإفريقيا الوسطى، إلى جانب تونس“.

وأضاف بن عثمان، وهو عامل تونسي مهاجر: ”اتصل بي وزير التكوين المهني والتشغيل، هاتفياً، ثم استقبلنا، وعبّر لنا عن اهتمامه الشديد بوضعية خالد واطلع على الشهادات العلمية والوثائق، ووعد بالبحث في الموضوع“.

وقال: ”عامل الوزير، الشاب خالد كأيّ شاب تونسي، دون محسوبيات أو وساطة وفي إطار القانون، في ظل تونس ما بعد الثورة“، مؤكداً أنّ أكثر من 50 عرض عمل وصلت خالد إلى حد الآن من دول في إفريقيا وآسيا وأوروبا..“ .

الوزير يستقبل خالد وصديقه محمد

وأكد بن عثمان أنّ ”القضية ليست قضية خالد.. خالد واحد من بين آلاف الشباب التونسي العاطل عن العمل.. خالد وجد من يوصل صوته ويجعلها قضية رأي عام و ما زال الكثيرون.. فرصتكم أيها الشباب التونسي باعتماد سلاح مواقع التواصل الاجتماعي، فبها تستطيعون أن تصلوا إلى أعلى هرم في السلطة..“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com