"جنة بلايس أبوظبي" يطلق عروض خاصة للإقامة الطويلة
"جنة بلايس أبوظبي" يطلق عروض خاصة للإقامة الطويلة"جنة بلايس أبوظبي" يطلق عروض خاصة للإقامة الطويلة

"جنة بلايس أبوظبي" يطلق عروض خاصة للإقامة الطويلة

أبوظبي - أعلن فندق "جنة بلايس أبوظبي" عن عروض خاصة للنزلاء والضيوف الراغبين للإقامة لفترات طويلة في شقق فندقية فاخرة وسط المدينة أبوظبي.

النزلاء يمكنهم حجز شقة فندقية مفروشة بالكامل من غرفتي نوم لسنة كاملة بـ 150,000 درهم فقط مع توفر الخدمات الفاخرة وإطلالة الغرف المطلة على المدينة المفعمة بالحيوية. يقع فندق "جنة بلايس أبوظبي" على بعد خمس دقائق من مركز الوحدة التجاري ومنطقة الأعمال المركزية والعديد من المدارس كمدرسة الياسمينة الأمريكية الدولية ومدرسة وروضة لينز.

يقدم فندق "جنة بلايس أبوظبي" خدمات "كريم" الخاصة بمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات وتدبير منزلي ذو كفاءة من الدرجة الأولى وخدمة الإنترنت "واي فاي" السريع. يشتمل الفندق 15 طابقًا ويضم الطابق الواحد أربع شقق من غرفتي نوم ذات تصميم داخلي معاصر وتتميز الغرف بوجود سرير صمم خصيصًا لتوفير الراحة الأفضل للجسد. يقع مقهى "كوستا" في الطابق الأرضي من الفندق ومطعم "بيتزارو" على بعد خطوات قليلة من المبنى، و يقدم كلاً منهما خصومات حصرية لضيوف و نزلاء الفندق.

قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة "لقد شهدت مجموعة جنة إقبالاً كبيراً على الإقامة في شقق فندقية ذات خمس نجوم في أبوظبي، وبوفرة وسائل الراحة أرى أن فندق "جنة بلايس أبوظبي" هو المكان الأنسب لمحبي الإقامة الطويلة الفاخرة مقابل أسعار مقبولة".

يراقب مبنى الفندق بأكمله بكاميرات أمنية عالية التقنية ورجال الأمن على مدار الساعة، وتوجد ثلاثة طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات.

يشمل سعر الشقق رسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4% ويخضع السعر للرسوم اليومية 30 درهم في الليلة الواحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com