صور.. سالي جريج ملكة جمال لبنان 2014‎
صور.. سالي جريج ملكة جمال لبنان 2014‎صور.. سالي جريج ملكة جمال لبنان 2014‎

صور.. سالي جريج ملكة جمال لبنان 2014‎

بيروت - توجت الأحد الشابة سالي جريج ملكة جمال لبنان لسنة 2014 في حفل أقيم في كازينو لبنان، بعدما تفوقت على 13 منافسة اخرى.

ونظمت الحفل محطة "إل بي سي انترناشيونال" برعاية وزارة السياحة ونقلته مباشرة.

وتسلمت سالي جريج (24 عاما) التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2013 كارن غراوي، فيما حلت وصيفة أولى إلسا حجار ووصيفة ثانية ربى منذر.

وقالت جريج ردا على السؤال ما هي القضية التي ستحملها في حال انتخبت ملكة، أنها ترغب محليا في "دعم كل امرأة لبنانية وإيصال صوتها من خلال الجمعيات التي تحميها من العنف الذي تعانيه". وأضافت "أما بالنسبة إلى الخارج فسأنقل صورة لبنان الجميلة التي باتت منسية في ظل الأوضاع السيئة التي نعيشها".

أما اجابتها عن السؤال الموحد حول الموضوع الذي يدفعها إلى التظاهر ولأي أهداف، فقالت" ثمة قضايا كثيرة تدفعني إلى التظاهر (..) قد أشارك في تظاهرة أطالب فيها بحقوق المرأة في المجتمع والتشدد في تنفيذ القانون الذي يحميها".

وقد شارك الجمهور للسنة الثالثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بطرح أسئلة على المتباريات، اختار منها المعدّون سؤالا واحدا طرحته على المتباريات الخمس في نهاية المسابقة مقدمة الحفل ديما صادق.

وتبارت المشتركات بلباس البحر ولباس السهرة من تصميم اللبناني زهير مراد. وقسمت المسابقة إلى مرحلتين، الأولى اختيرت بنتيجتها تسع فتيات، ثم تأهلت خمس منهن إلى المرحلة النهائية.

وحصلت الملكة، إضافة إلى اللقب والتاج، على جوائز تفوق قيمتها الخمسمئة ألف دولار من بينها شقة سكنية وسيارة وعقد مرصع بالألماس بقيمة خمسين ألف دولار ورحلة إلى نيويورك وباريس لحضور أسبوع الموضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com