الزمالك يقترب من مواجهة أتلتيكو مدريد وديًا في إسبانيا

الزمالك يقترب من مواجهة أتلتيكو مدريد وديًا في إسبانيا

المصدر: أحمد رامي – إرم نيوز

بات نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قريبًا جدًا من إقامة لقاء عالمي، مع أتلتيكو مدريد الإسباني، لتكرار تجربة الأهلي المصري، مع روما الإيطالي.

وقال مصدر داخل الزمالك، في تصريح لـ“إرم نيوز“ إن الزمالك اقترب بشدة من المباراة الودية العالمية، التي سيلعبها الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أن خالد رفعت، مدير التسويق، توصل لاتفاق شبه نهائي على مواجهة أتلتيكو مدريد، وليس فريق إشبيلية الإسباني، على أن تقام المباراة في إسبانيا، وليس في الإمارات، كما أشيع مؤخراً.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد المباراة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بناءً على اقتراحات الجهاز الفني للفريق، والذي يقرر موعد المباراة، بحسب مواعيد مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قال في تصريحات سابقة: ”حصلنا على عروض لخوض مباريات ودية أمام بروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني, إلا أن ارتباطات الزمالك محليًا وأفريقيًا، حالت دون تحديد موعد لخوض إحدى المباريات“.

وأضاف: ”ندرس كافة العروض التي وصلتنا لخوض مباراة ودية عالمية، لاختيار الموعد المناسب، خاصة أن الفريق يشارك في بطولتي الدوري والكأس بخلاف البطولة الأفريقية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com