سعودي مسيحي يشهر إسلامه
سعودي مسيحي يشهر إسلامهسعودي مسيحي يشهر إسلامه

سعودي مسيحي يشهر إسلامه

أشهر مقيم فلبيني الجنسية سعودي الأصل، قبل أيام، إسلامه بعد أن عاش طفولته وسنوات من شبابه مسيحياً نصرانياً.

وقال مسؤول في مكتب البطحاء التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء بالعاصمة السعودية الرياض إنه "بحسب المعلومات المتوافرة فإن والد المقيم من سكان إحدى المناطق الجنوبية وكان قد تزوج من مقيمة فلبينية تعتنق الديانة النصرانية خلال فترة إقامتها بالمملكة، وبعد أن أنجبت الطفل افترق الزوجان بعد عام ونصف من الزواج واصطحبت الأم معها طفلها لبلادها".

وأضاف أن الشاب عاش مع "والدته حتى بلغ نحو 29 عاماً، وقد أسلمت والدته في بلادها قبل ثلاث سنوات ودعت بعد ذلك ابنها للإسلام، لكنه رفض ذلك".

وأوضح أن "الشاب اسمه وفقاً لجواز السفر فهد خالد هادي، وقد حضر إلى المملكة ويعمل في إحدى الشركات، وحاول العثور على والده دون جدوى، ولا يزال يبحث عنه، وأبدى رغبته في اعتناق الإسلام وراجع المكتب، ثم بعد جلسات دعوية، أشهر إسلامه مساء أمس (الأحد) ودخل في نوبة بكاء بعدها".

ويقدم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء، جهوداً دعوية متنوعة، وشهد إسلام ٢٤٧٦ شخصاً، وسجّل خلال الأيام الأخيرة إسلام ٣١ شخصاً، بينهم هذا الشاب السعودي الأصل.

ويعيش في السعودية، صاحبة أكبر اقتصاد في المنطقة العربية، ملايين العمال الأجانب الكثير منهم غير مسلمين، يشهر إسلامهم الآلاف منهم سنوياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com