عائلة قاتل الطفل الأردني عبيدة تطالب بإعدامه

عائلة قاتل الطفل الأردني عبيدة تطالب بإعدامه

المصدر: حمزة أبورمان – إرم نيوز

طالبت عائلة أبو علي في العاصمة الأردنية عمان، الاثنين، بإيقاع أقصى أشكال العقوبة على ابنهم قاتل الطفل ”عبيدة“ في دولة الإمارات العربية المتحدة، مطالبين بإعدامه.

وقالت العائلة المتواجدة حاليا في العاصمة الأردنية  في بيان وصل ”إرم نيوز“ نسخة عنه ”إنها فجعت بخبر الحادثة الأليمة التي تم ارتكابها على يد أحد أفرادها وأودت بحياة الطفل عبيدة ابراهيم“

وأكدت العائلة وفق البيان ”استنكارها لهذا الفعل الشنيع والذي لا يمثل العائلة أو أي أحد من أبنائها وتتبرأ منه أمام الله والمجتمع بأسره“.

وطالبت العائلة ”بإيقاع أقصى أشكال العقوبة على الجاني ليكون عبرة لغيره وأقل ما تطالب به هو القصاص وإعدام الجاني“.

وكانت شرطة دبي كشفت عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة (عبيدة) البالغ من العمر 9 سنوات، والذي فقد مساء الجمعة 20 أيار/مايو الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.

وعثر على جثة طفل مرمي أسفل إحدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء اختصاص مركز شرطة الراشدية.“

وقالت الشرطة إن المتهم ضبط واعترف بارتكاب الجريمة.

وبحسب ما أفادته الشرطة فإن المتهم تربطه علاقة صداقة بوالد الطفل الذي “ أقر بارتكاب الجريمة حيث استدرج مساء الجمعة الطفل من مقر عمل والده اختصاص إمارة الشارقة لشراء لعبة (سكوتر) وتوجه به الى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها وفي مواقف السيارات قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه و صاح الطفل بأنه سيبلغ والده فقام بإسكاته، حيث حاول خنقه بيديه ومن ثم قام بخنقه بواسطة غطاء الرأس حتى فارق الحياة واستمر في تناول الكحول حتى الساعة 5 فجرا السبت الماضي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com