تعرف على القناة الناقلة والموعد والتشكيل الأقرب للأهلي المصري أمام أسوان
تعرف على القناة الناقلة والموعد والتشكيل الأقرب للأهلي المصري أمام أسوانتعرف على القناة الناقلة والموعد والتشكيل الأقرب للأهلي المصري أمام أسوان

تعرف على القناة الناقلة والموعد والتشكيل الأقرب للأهلي المصري أمام أسوان

اقترب الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري من الاستقرار على الدفع بجون انطوي مهاجم الأهلي أساسياً أمام أسوان في مباراة الأسبوع الثامن والعشرين للدوري العام.

ويخوض الأهلي المباراة على ملعب أسوان غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وكان مقرراً إذاعة المباراة – حتى أمس – على القناة "الثانية" عبر البث الأرضي فقط، ولكن تم حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة، وأعلن رئيس نادي أسوان أن المباراة سوف يتم إذاعتها عبر القنوات المتاحة.

وخاض اللاعبون المران الختامي اليوم وسط توجيهات قوية من المدير الفني، وعصبية مفرطة للاعبين الذين لم ينفذوا التعليمات على النحو الأمثل.

ويبدو أن الضربات الثابتة ستكون السلاح الأبرز الذي سيعتمد عليه المدير الفني الهولندي، خاصة بعد التركيز عليها في مران أمس وتكرارها اليوم بشكل مكثف في بداية ونهاية المران.

واقترب يول من التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه لمصالحة جماهير الأهلي الغفيرة بعد الهزيمة من وادي دجلة المباراة السابقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد حجازي – أحمد فتحي – حسين السيد

الوسط: حسام غالي – وليد سليمان – عبدالله السعيد – مؤمن زكريا – حسام عاشور

الهجوم: جون انطوي

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزاً ثمنياً في فعاليات الأسبوع الحادي عشر بالدور الأول للمسابقة نفسها قوامه ثلاثة أهداف لهدف وحيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com