بلوغ المونديال هدف حسام حسن مع الأردن
بلوغ المونديال هدف حسام حسن مع الأردنبلوغ المونديال هدف حسام حسن مع الأردن

بلوغ المونديال هدف حسام حسن مع الأردن

بلوغ المونديال هدف حسام حسن مع الأردن

عمان- قال المصري حسام حسن المدرب الجديد لمنتخب الأردن إنه يأمل في قيادة الفريق لعبور الملحق الاسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق لرويترز الاثنين "لدي أمل كبير في التوفيق مع منتخب النشامى الذي يحظى بسمعة طيبة بالوصول لنهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه."

وتابع "كرة القدم الأردنية متطورة وتحظى بسمعة جيدة وهذا ما دفعني لقبول العرض من الاتحاد الاردني بدون تردد. سننهي الثلاثاء جميع التفاصيل مع الاتحاد الأردني للعبة.. وأنا في حالة توافق تام معه."

ووصل حسن الذي شارك كلاعب مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 إلى عمان اليوم الاثنين والتقى مع الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني ونائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) ونفى وجود أي خلافات حول اختيار مساعديه ردا على تقارير صحفية ذكرت ذلك.

وقال حسن (46 عاما) "شقيقي وتوأمي ابراهيم سيكون معي في مهمتي الجديدة.. والجهاز المساعد لي سيكون متجانسا."

وسيتولى حسن تدريب الاردن خلفا للعراقي عدنان حمد الذي انتهى عقده مع الفريق بعد أن نجح في قيادته إلى ملحق التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وسيخوض الأردن مواجهة فاصلة أمام اوزبكستان في سبتمبر ايلول من أجل الحصول على مكان في جولة فاصلة أخرى أمام صاحب المركز الخامس في تصفيات امريكا الجنوبية سيتأهل الفائز منها إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com