إيقاف برنامج ”ذا كوين“ للمطربة أحلام (صورة)

إيقاف برنامج ”ذا كوين“ للمطربة أحلام (صورة)

المصدر: شيرين الجمال – إرم نيوز

أعلنت قناة دبي الفضائية، اليوم الخميس، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن إيقاف عرض برنامج ”الملكة“ الذي عرضت الحلقة الأولى منه فقط يوم الثلاثاء الماضي. 

وذكرت القناة في تغريدة لها أن قرارها ذلك جاء استجابة لرغبة الجماهير بضرورة وقف البرنامج الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام مع فريق عمل يقدم إلى جانبها بعض الفقرات والمراحل.

وقالت القناة في تغريدتها بشأن الموضوع، الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية: ”نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج“#ذا كوين“.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج قد أحدثت عاصفة من الاعتراضات وحملة واسعة من الانتقادات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتراضاً على البرنامج سواء من ناحية الفكرة أو السلوكيات التي بدرت من مقدمي البرنامج.

وتفاعل عدد كبير من المغردين تحت وسم ”#إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي“، حتى تصدر قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في الإمارات، حيث رأى المعترضون أن البرنامج، وإن لم يعرض منه سوى حلقة وحيدة، إلا أنه يكرس لمبدأ العبودية ويعيد مشاهد العنصرية القديمة للأذهان.

ورأى مغردون أنّ البرنامج لا يمثل قيم العرب والمسلمين، وعار على القناة عرض مثل هذا البرنامج، وكتب أحدهم: ”المشكلة إنه برنامج فاشل وتافه ولا يؤدي أي رسالة، مثل الواحد لما يكذب ويصدق الكذبة اللي يكذبها -لاصدقت عمرها وزودتها“.

wergertger

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com