كيف أفلتت الفنانة المغمورة من قضية الدعارة؟ – إرم نيوز‬‎

كيف أفلتت الفنانة المغمورة من قضية الدعارة؟

كيف أفلتت الفنانة المغمورة من قضية الدعارة؟

المصدر: أحمد شرباش - إرم نيوز

أفلتت الفنانة المصرية غادة إبراهيم من قضية الدعارة، بعدما قضت محكمة مصرية، اليوم الخميس، ببراءتها من تهمة إدارة منزلها في أعمال منافية للآداب.

وحضرت غادة إبراهيم إلى المحكمة بصحبتها 5 متهمات أخريات، على خلفية اتهامها وآخرين بإدارة وتأجير شقتها لممارسة الدعارة.

وألقى ضباط مباحث الآداب القبض على قوّاد و5 ساقطات و4 رجال، يحملون جنسية دولة خليجية، وبسؤالهم أمام النيابة، أكد القوّاد أنه يستأجر الشقة من غادة إبراهيم، بدون عقد إيجار.

وبإجراء تحريات المباحث، تبين علم الفنانة صاحبة الشقة بما يحدث، وبعرض التحريات على النيابة العامة، أمرت بضبطها وإحضارها، وبتفتيش هاتفها المحمول عثر على رسائل ”واتس آب“ بينها وبين القواد والساقطات، تؤكد علمها بإدارة الشقة في أعمال منافية للآداب.

وكشفت محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار أحمد شلبي، عن الأسباب التي استندت إليها في إصدار حكم البراءة للفنانة غادة إبراهيم، من تهمة استغلال مسكنها لممارسة الدعارة، واستقطاب راغبي المتعه الحرام مقابل أجر مادي، حيث أكدت المحكمة أنها تشككت في كافة أدلة الإثبات التي تدين المتهمة بتهمة الدعارة.

وقالت المحكمة إنها تطمئن إلى كافة أدلة النفي، والمستندات المقدمة من دفاع المتهمة، ما جعل المحكمة تقضي ببراءة كافة المتهمين بالقضية، نظراً لأن الأحكام الجنائية تبنى على الحزم واليقين، وليس الشك والتخمين.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، ألقت القبض على غادة إبراهيم، و3 آخرين بتهمة إدارة 4 شقق دعارة بمنطقة المعادي، وتبين من التحريات صحة المعلومات، واستقطاب الفنانة للفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال –وفقا لتحريات المباحث-.

وكشفت أوراق القضية أن فنانة شهيرة تدير شققاً للدعارة، وأنها تستقطب عرباً لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، وبعد استصدار إذن النيابة العامة، داهم ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب الشقة وضبطوا المتهمة ”بطة“، وبالدخول تمت مشاهدة مجموعة من الفتيات يجلسن بصالة الشقة، وبالدخول لغرفة النوم، وُجد شاب وفتاة داخل الغرفة، كانا يرتديان ملابسهما ويحاولان التخفي وراء الدولاب.

وضبطت القوة ”بطة“، و9 من الساقطات، و7 من رعايا إحدى الدول العربية بمنطقة الخليج، وعُثر على 6 أكياس واقيات ذكرية داخل الغرف، كما عثر على حقيبة بداخلها ملابس نسائية، إلى جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج المتهمة «بطة» أسفل العقار.

وبمواجهة المتهمات أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفن بممارستهن الدعارة، وبإحالتهن للنيابة العامة، أنكرن ما نسب إليهن من اتهامات، عدا فتاة واحدة تُسمى «آلاء. ط – 17 سنة»، أكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.

وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما اعترفت بممارسة الدعارة مع الرجال بمقابل ودون تمييز في شقق الفنانة غادة إبراهيم، بمبالغ تصل قيمتها 3 آلاف جنيه في اليوم، وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج المعادي ستار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com