كيم كاردشيان في مجلس الأمة الكويتي (فيديو)

كيم كاردشيان في مجلس الأمة الكويتي (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تسببت قناة تلفزيونية حكومية بغضب واسع في الكويت، اليوم الخميس، بعد أن دعا مقدم أحد برامج القناة الناطقة باسم مجلس الأمة الكويتي إلى متابعة أحد حسابات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو قصير، أحد المتحدثين في القناة، هو يقول إن كيم كاردشيان أنشأت للتو حساباً على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، داعياً مشاهدي القناة لمتابعتها ”لتعم الفائدة والفرح والسرور“ على حد قوله.

وشارك أحد الحسابات الشهيرة على موقع ”تويتر“ في البداية مقطع الفيديو، قبل أن يقوم حساب قناة المجلس الرسمي على ”تويتر“ بعرض الفيديو أيضاً على صفحته.

وتسببت تلك الدعوة بغضب كثير من المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين استغربوا ما أسموه بالترويج على قناة تمثل البرلمان لكيم كاردشيان معروفة بصورها العارية.

وكتب النائب السابق في المجلس، عبداللطيف العميري، في تغريدة له على موقع ”تويتر“: ”فضيحة أخلاقية لقناة المجلس بدعوتها لمتابعة ساقطة على مواقع التواصل الاجتماعي منكر لا يجوز السكوت عنه ..!!“.

وكتب المشرف على حساب ”تجمع نساء الكويت“ الشهير على ”تويتر“: ”انتهت مشاكل الديرة مثلاً عشان القناة والمذيع يخلون كل القضايا ويبون الناس تتابع ممثلة ساقطة ..والله عيب وهذا المذيع مسؤول عن كلامه“.

ومن المرجح أن تزداد حدة الانتقادات للقناة والقائمين عليها مع انتشار مقطع الفيديو الذي يروج لحساب النجمة كاردشيان، خلال الساعات القادمة، لاسيما إذا ما تدخل نواب حاليون في المجلس على خط القضية المثيرة.

وأطلق مجلس الأمة الكويتي قناته الخاصة في أواخر العام 2014 لتعمل على تغطية مفصلة لأعمال البرلمان النشيط، وجلساته التي تشهد الكثير من النقاشات الحادة والتهديد باستجواب الحكومة والتلويح بالاستقالة، وتحتل أخباره واجهة وسائل الإعلام المحلية بشكل يومي.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com