غالاكسي الحافل بالنجوم يسعى لاقتناص لقب الدوري الأمريكي

غالاكسي الحافل بالنجوم يسعى لاقتناص لقب الدوري الأمريكي

المصدر: لوس أنجليس - إرم نيوز

سواء أحببته أم لا فإن فريق لوس أنجليس غالاكسي يمثل مصدر إمتاع دائم في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم حيث لم تنقطع عن صفوفه العناصر التي تتسم بالموهبة والتي مثلت دوماً المحدد لمستوى البطولة بأسرها.

وتلعب مجموعة من أبرز الوجوه المعروفة على صعيد اللعبة في الدوري الأمريكي للمحترفين الآن بدءاً من كاكا وديدييه دروغبا وصولا إلى ستيفن جيرارد ويمكن أن يتحول مسار المواهب المميزة في العالم ليصبّ من جديد في صفوف غالاكسي الذي يتمتع بقدرة كبيرة على مغازلة المواهب الكبيرة.

وحول ديفيد بيكام توازن القوى في مجال ضم نجوم اللعبة بانضمامه للوس أنجليس في عام 2007 مانحاً الدوري الأمريكي للمحترفين مذاق الشهرة الذي كان يتوق إليه بشدة في ذلك الوقت.

وباتت أسماء اللاعبين الكبار مثل لاندون دونوفان وروبي كين مألوفة على مسامع المتابعين لغالاكسي وأصبح الفريق حافلاً بالمواهب بشكل أكبر هذا العام مقارنة بأي وقت مضى في ظل تطلعه لإضافة المزيد لألقابه الـ5 في الدوري الأمريكي.

وضم الفريق لاعب الوسط الهولندي نايغل دي يونغ إضافة لأشلي كول الظهير السابق لمنتخب إنجلترا وغيل فان دوم مدافع منتخب بلجيكا خلال فترة انتقالات مزدحمة للغاية وهو ما سيخدم مساعي الفريق بشكل كبير هذا الموسم.

وقال ديف ساراشان المدرب المساعد للفريق لصحيفة لوس أنجليس تايمز هذا الأسبوع: ”هناك بعض المشكلات التي تم التعامل معها وإحداها كانت القوة البدنية لمجموعة لاعبي الفريق“.

وأضاف ”عندما كنا نشاهد فرقاً تلعب أمامنا كنا نشعر دوماً بأننا نتصرف بشكل سيئ ولا تعود لنا دفة الأمور ثانية“.

كما يبدو أن الجانب الهجومي سيصب أيضاً لصالح لوس أنجليس مع وجود كين وجيرارد لاعب الوسط السابق لليفربول والبديل المكسيكي غيوفاني دوس سانتوس. وانضم جيرارد ودوس سانتوس للفريق خلال الموسم الماضي.

وقال بروس أرينا مدرب الفريق ”نحن محظوظون لقدرتنا على ضم مثل هؤلاء اللاعبين. يمكن أن أقوم بتأليف كتاب عن كافة هذه الأمور وموضوعات أخرى تعرضت لها على مدار مسيرتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة