أزياء داخلية تكريماً لزوجة جورج كلوني

أزياء داخلية تكريماً لزوجة جورج كلوني

المصدر: إرم نيوز- بلقيس دارغوث

 يبدو أن تأثير المحامية أم علم الدين انتقل من حقل حقوق الإنسان والفن إلى عالم الملابس الداخلية، إذ أعلنت مصممة أزياء لانجري إطلاق خط بعنوان ”علم الدين“ تكريماً للمحامية.

وأطلقت اليس هولواي، التي تدير نادي الملابس الداخلية السوداء، طقما باللون الأسود مصنوعا من القطن العضوي والبامبو، وهو آخر إصدار للشركة التي غالبا ما تصدر خطوطا بأسماء المشاهير.

 وسبق لهولواي، أن اطلقت خطوطا تكريما لكل من الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمستشارة الألمانية انجيلا ميركيل والمغنية الأسترالية كايلي مينوغ، وغيرهم الكثير.

 وفي تصريح لصحيفة ”دايلي مايل“ أكدت هولواي، البالغة من العمر 30 عاما، أنه لا علاقة لأمل كلوني بالمجموعة، وأنها استوحت من الواقع مفهومي القوة والتحكم لتنفيذ تصاميمها.

 وقالت إنها كانت تبحث عن أسماء توحي بالقوة والمشاعر العاصفة فاختارت علم الدين، مضيفة “ أن الملابس الداخلية تعطي صاحبتها دعما معنويا سريا، وإذا شعرت المرأة بلحظات ضعف وتذكرت دلالات ما ترتديه وتعرفه دوناً عن غيرها سترفع معنوياتها مباشرة“.

 وتبيع هولواي منتجاتها عبر موقع يشترط الانضمام اليه وطلب طقم كل شهر.

وتخرجت المحامية البريطانية من أصول لبنانية من جامعة أوكسفورد العريقة، وعملت في نيويورك قبل أن تنقل إلى بريطانيا.

وتعمل حاليا لصالح شركة ”Doughty Street Chambers“. ومن موكليها السابقين مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج، ورئيس الوزراء الأوكراني السابق يوليا تيموشينكو.

 وتزوجت أمل من جورج كلوني في سبتمبر 2014، على مرأى من العالم أجمع، الذي كان يتأجج فضولا لمعرفة المرأة التي عدّلت رأي أشهر عازب هوليودي في الزواج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com