‫شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة جديدة‬‎ (فيديو)

‫شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة جديدة‬‎ (فيديو)

المصدر: بيروت - إرم نيوز

أعلنت الفنانة المصرية، المعتزلة، شيرين عبدالوهاب، عدولها عن قرار ترك الساحة الفنية واعتزال الفن والعودة من جديد للمجال، في مفاجأة جديدة أعقبت المفاجأة التي فجرتها، الإثنين الماضي، بإعلانها قرار الاعتزال.

وانتشر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي جديد للفنانة المصرية، تؤكد فيه أنها تفكر حالياً بالعودة للمجال الفني تقديراً لجمهورها وزملائها الذين ساندوها طوال مشوارها.

من جهته، كشف علي المولى مدير أعمال الفنان صابر الرباعي لأحد الإعلاميين اللبنانيين أنه أقنع الفنانة المصرية شيرين بالتراجع عن قرارها اعتزال الفن والعودة من جديد للساحة الفنية، مؤكداً أن شيرين ملك للناس ولا يمكن أن تتصرف بمفردها في هذا الشأن، وفقاً للجرس.

وذكر المولى أنه زار، أمس الخميس، الفنانة شيرين في منزلها في لبنان، وأقنعها بالرجوع للمجال الفني مجدداً وألا تفكر بالاعتزال مجدداً.

وقالت الفنانة شيرين، في المقطع الصوتي، إنها لم تسع وراء الشو الإعلامي بقرار الاعتزال، بل أنها كانت جادة في قرارها السابق لرغبتها في التقرب من أطفالها بشكل أكبر، ولكنها قررت العودة للفن تقديراً لجمهورها وزملائها.

ونفت شيرين أن يكون قرار اعتزالها راجع لقصة حب جديدة في حياتها، أو لارتباطها برجل فرض عليها الاعتزال، مشددة على أنها لن تعتزل الفن بسبب أي رجل مهما كانت صفته في حياتها.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com