نسرين طافش تكشف لإرم صفات فارس أحلامها (فيديو)

نسرين طافش تكشف لإرم صفات فارس أحلامها (فيديو)

المصدر: هديل عمر - إرم نيوز

يواصل المسلسل السوري ”الطواريد“ تصوير مشاهده في مدينة العين بأبوظبي.

إرم نيوز زار كواليس العمل، والتقى ببطلة العمل نسرين طافش، التي أضاءت في لقاء خاص، على جوانب عديدة من حياتها الفنية والشخصية.

 

في البداية، تقول نسرين إن مسلسل الطواريد هو مسلسل بدوي ”كوميدي“، وهو ما يميزه عن باقي المسلسلات البدوية، فالطابع الكوميدي الموجود في المسلسل فرض على المسلسل جوانب بصرية لا يمكن رؤيتها في باقي المسلسلات البدوية، كاللون والديكور.

أما عن دورها فتقول إنها تؤدي شخصية ”وضحى“، وهي فتاة جميلة وفارسة والعقل المدبر للقبيلة، مشيرة إلى أنها تلقت بعض الدروس على ركوب الخيل، من قبل الفارسة الأردنية أحلام العجارمة، التي تشارك في المسلسل لأول مرة. كما أخضعت لتدريب على المبارزة بالسيف والرمح من قبل المدرب المجازف جمال.

الجمال نعمة

وردت الفنانة السورية نسرين طافش، عن بعض من يتهمها باختيار أدوار الفتاة الجميلة فقط، قائلة إن ”الجمال نعمة وليس نقمة، لكن بعض الناس يحولون الجمال لنقمة، ويحيدون كل مقومات الفنان الأخرى “ مؤكدة أن الفنانة الجميلة من دون امتلاكها للمقومات الفنية لا يمكن أن تنجح.

الدراما السورية تأثرت كما وليس نوعا

قالت نسرين إن الأزمة السورية أثرت بالدراما كما وليس نوعا، مشيرة إلى أن النوعية لم تتأثر لأن الدراما السورية مبنية على أسس قوية.

أدير حساباتي الشخصية بنفسي

وبسؤالها عن نشاطها المتزايد على مواقع التواصل الاجتماعي وإن كان هناك من يساعدها في إدارة هذه الحسابات، تقول إن صفحتها الشخصية على الـ“فيسبوك“، يديرها آدمن محترف، وهو من يقوم برد على جمهورها، أما ”الانستغرام“ و“التويتر“، فأنا أشرف عليهم بنفسي“.

صفات فارس أحلام نسرين طافش

وعن الحب في حياة نسرين تقول إنها الآن تضع كل تركيزها في عملها، وكشفت أن أهم صفة للرجل الذي سترتبط به، هو النضج سواء النضج العاطفي أو النفسي.

أعمالها المقبلة

في النهاية قالت نسرين إنها تشارك في موسم  رمضان المقبل بعملين وهما ”العراب نادي الشرق“ الجزء الثاني، ومسلسل حرملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة