لينا الأشقر.. حسناء لبنانية جديدة تنضم لقائمة زوجات المشاهير

لينا الأشقر.. حسناء لبنانية جديدة تنضم لقائمة زوجات المشاهير

المصدر: إرم نيوز ـ متابعات

حتى أمس الجمعة، وقبل فوز جياني إنفانتينو برئاسة الفيفا، لم يكن أحد قد سمع باسم الحسناء اللبنانية لينا الأشقر التي دخلت دائرة الضوء بمجرد فوز زوجها السويسري بالمنصب الرفيع.

وتقول مصادر مقربة من الأسرة، إن إنفانتينو، الذي فاز الجمعة بمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“، تزوج لينا الأشقر في 2001 ، ولهما أربع بنات: التوأم أليسيا وصابرينا (13 سنة) وشانيا (11) والصغيرة داليا، بالكاد عمرها 5 سنوات.

والاشقر من مواليد ”بر الخريبة“ بقضاء الشوف اللبناني، أما زوجها، فكان الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إضافة إلى أنه محام ورجل أعمال، ولد لأبوين إيطاليين منذ 46 سنة في بلدة ”بريغ غيليس“ بسويسرا، وهو يتكلم العربية بطلاقة، وربما تعلم الكثير منها من زوجته.

وكانت سابين غانم، أحدث اللبنانيات زواجاً من مشاهير أجانب، باقترانها في روما بمايو الماضي من الملياردير جوزيف غيتي، ابن مؤسس ورئيس مجلس إدارة ”وكالة غيتي“ العالمية للصور، والناشط بحقل النفط والغاز، وسبقتها المحامية البريطانية من أصل لبناني، أمل علم الدين، باقترانها في 2014 من الممثل الأميركي جورج كلوني.

وقبل الاثنتين خطفت اللبنانية دانييلا سمعان قلب نجم الكرة الإسباني سيسك فابريغاس، فتزوجا وأصبحا أماً وأباً لطفلة وحيدة، وقبلها تزوجت المطربة الكولومبية شاكيرا، وهي من أصل لبناني أيضاً، نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه.

المعروف -أيضاً- أن اللبنانية المولودة في بوينس آيرس، جوليانا عواضة، ابنة المغترب من مدينة بعلبك إبراهيم عواضة، متزوجة منذ 2010 ممن انتخبوه رئيساً للأرجنتين في نوفمبر الماضي، وهو ماوريسيو ماكري، الأب منها لطفلة وحيدة اسمها أنطونيا، إضافة إلى أن اللبنانية رولا سعادة هي زوجة الرئيس الأفغاني أشرف غني، ولهما ابنان: مريم وطارق.

gettyimages-512483842

Lina Al Achkar Infantino kisses her husband, newly elected FIFA President Gianni Infantino during the Extraordinary Congress in Zurich

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com