تعرف إلى شخصيتك من نوع دمك

تعرف إلى شخصيتك من نوع دمك

المصدر: إلياس توما- إرم نيوز

توصلت أبحاث حديثة إلى أن زمرة دم الإنسان لا تؤثر على صحته فقط، وإنما على خصائص شخصيته، وأشار العلماء إلى أن الأشخاص يتشابهون في الصفات والسلوكيات إذا حملوا نفس زمرة الدم.

الزمرة الدموية من نوع (A)

أصحاب هذه الزمرة  لديهم مستوى مرتفع من هرمون التوتر( كورتيزول)، وبالتالي فإنهم وعلى خلاف أصحاب زمرتي (B) و(O)، عندهم احتمال أعلى بمقدار 20% لظهور مرض سرطان المعدة، واحتمال أكبر بنسبة 5 % للإصابة بالأمراض القلبية.

ويتميز أصحاب هذه الزمرة بالحساسية والصبر والمسؤولية والعناد.

ــ الزمرة الدموية من نوع (B)

يزيد احتمال تعرض أصحاب هذه الزمرة للجلطات القلبية بنسبة 11% مقارنة بأصحاب الزمرة (O)، أما النساء فلديهن احتمالات أكبر للإصابة بسرطان المبيض، وفق دراسة أجرتها جامعة هارفارد.

ويتصف أصحاب هذه الزمرة بالشهوانية، وقوة الشخصية، والأنانية، وعدم تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على التسامح.

ــ الزمرة الدموية من نوع (AB)

أصحاب هذه الزمرة لديهم احتمالات الإصابة بالأمراض القلبية اكثر بمقدار 23% مقارنة بغيرهم بأصحاب الزمرة (O)كما تزداد لديهم احتمالات الإصابة بإشكالات التعرف، ولا سيما في الذاكرة والنطق والملاحظة بنسبة 82%.

ويتصف أصحاب هذه الزمرة بالقدرة على التحكم بأعصابهم، غير أنهم لا يتحملون المسؤولية.

 ــ الزمرة الدموية من نوع O))

هذا النوع هو الأكثر انتشارا  بين البشر، وأصحاب هذه الزمرة يصابون بقرحة في المعدة وهم عرضة أكثر لجذب البعوض إليهم، غير أنه لا تظهر عندهم احتمالات الإصابة بسرطان البنكرياس إلا بشكل نادر.

ويملكون الثقة بالنفس، والاستقلالية، والإرادة القوية، غير أنهم يركزون على أنفسهم ولا يمكن توقع خطواتهم، ومهددون أكثر بالإدمان على العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة