"ري صالون وسبا" تطلق برنامج الصحة والعافية للشركات في دبي
"ري صالون وسبا" تطلق برنامج الصحة والعافية للشركات في دبي"ري صالون وسبا" تطلق برنامج الصحة والعافية للشركات في دبي

"ري صالون وسبا" تطلق برنامج الصحة والعافية للشركات في دبي

أعلنت شركة "ري صالون وسبا"، المعروفة سابقاً باسم "أزور سبا"، عن إضافة ميزة جديدة إلى قائمة خدماتها الحائزة على جوائز عالمية، وذلك عبر إطلاق برنامج الصحة والعافية الذي يستهدف مجتمع الأعمال والشركات والمؤسسات الكبرى في إمارة دبي.

ويسعى برنامج الصحة والعافية الجديد، "ري كورب" (RE-Corp)، إلى خفض حدة التوتر لدى الموظفين وتخفيف مستوياته العالية، إذ أظهرت دراسة أعدتها شركة "إبسوس" مؤخراً أن 42٪ من القوى العاملة في دبي يعانون من مستويات مرتفعة من التوتر والقلق الناجمين عن ضغوط العمل.

وتم تصميم برنامج "ري كورب" للصحة والعافية لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات، إذ أصبح بإمكان الخبراء المعالجين في شركة "ري صالون وسبا" نقل التجربة الكاملة للمنتجع الصحي إلى مكان العمل، وذلك من خلال تقديم علاجات صحية داخل المكاتب، مثل: خدمات التدليك المخصصة للاسترخاء، وعلاجات العناية بالوجه، وخدمات تجميل وصباغة الأظافر والعناية بالأقدام؛ أو بدلاً من ذلك، يُمكِن للموظفين زيارة أحد فروع "ري" الفاخرة والعصرية، وهي فكرة مثالية إذا كانوا يرغبون في المكوث في مكانٍ خاص وقضاء بعض الوقت الشخصي بين الأصدقاء والزملاء.

وقد أثبتت برامج الصحة والعافية في مكان العمل أنها قادرة على رفع مستوى رضا الموظفين وروحهم المعنوية، وتعزيز مشاركتهم وتفاعلهم، وتشجيعهم على اتباع سلوك صحي، فضلاً عن زيادة مستويات إنتاجيتهم بشكلٍ عام.

ويتوقع القائمون على شركة "ري صالون وسبا"، التي تتميز بنهجها الشمولي للصحة والعافية وحرصها على إثراء حياة كافة شرائح المجتمع، أن يُحدث هذا النهج المخصص للأفراد تأثيراً إيجابياً دائماً على بيئة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت السيدة رنا العيد، الشريك المؤسس وكبير مستشاري الصحة في شركة "ري صالون وسبا"، ومؤلفة كتاب "Think Like a Woman, Act Like an Entrepreneur" (فكِّري مثل امرأة وتصرَّفي مثل رجل الأعمال): "تعزز برامج الصحة والعافية الخاصة بالموظفين الألفة والمودة وتُشكِّل الأساس لعلاقات عمل صحية؛ ما من شأنه أن يسهم في تعزيز مكانة الشركة على المدى الطويل".

وأضافت العيد: "نأمل من خلال إدخال برنامج "ري كورب" إلى قائمة خدماتنا، أن نرفع قيمة ضمان رعاية موظفي الشركات، وتخفيف معاناتهم من أي إجهاد أو توتر عقلي أو عاطفي بسبب وظائفهم؛ لأن المشاكل الصحية الناتجة عن بيئة عمل غير صحية تؤثر سلباً على أعمال الشركات وكفاءتها بشكلٍ عام، على المدى الطويل. وبالتالي، فإن الاستثمار في برنامجٍ يضمن صحة وعافية الموظفين من شأنه أن يوفر الكثير من الوقت والمال على أصحاب العمل، وذلك من خلال تسجيل عددٍ أقل من الأيام المَرَضية ومستويات أعلى من الالتزام والإنتاجية".

وحرصًا منها على تقديم خدمة شاملة متكاملة للمجتمع، قامت شركة "ري صالون وسبا" بإطلاق برنامج آخر تحت مسمى "ري باي إت فوروِرد" (RE-Pay It Forward)، يرمي إلى دعم المجتمع على نطاقٍ أوسع، ويهدف من خلال تسخير واحدة من السمات الرئيسة لعلامة «ري» التجارية، وهي الخدمات ذات الجودة العالية، إلى خلق تأثيرٍ مضاعف من الألفة والمودة والأعمال الصالحة في المجتمع للأشخاص الصالحين الذين يهتمون ليس فقط بأنفسهم، بل لا يتوانون عن مساعدة ودعم الآخرين كذلك.

وتدعو شركة "ري صالون وسبا" جميع المهتمين بالمشاركة للتواصل معها من خلال تطبيق «إنستغرام» مستخدمين الهاشتاغ REpayitforward#، وترشيح أو تبادل قصة حول أي امرأة ملهمة في دبي تستحق التكريم والتقدير لإخلاصها وتفانيها في عملها، إذ ستقوم "ري صالون وسبا" باختيار فائزٍ واحد كل شهرٍ ليحصل على علاج سبا مجاني من قائمة "ري صالون وسبا".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com