29 فبراير.. الحكم على ريهام سعيد في قضية ”فتاة المول“ – إرم نيوز‬‎

29 فبراير.. الحكم على ريهام سعيد في قضية ”فتاة المول“

29 فبراير.. الحكم على ريهام سعيد في قضية ”فتاة المول“

المصدر: القاهرة – أحمد شرباش

حجزت محكمة جنح قسم الجيزة، محاكمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، والممثل القانوني لشبكة تليفزيون ”النهار“ علاء الكحكي، في قضية رقم 25296 سنة 2015، والمعروفة إعلاميًا بـ“فتاة المول“، لاتهامهما فيها بالاعتداء على الحرية الشخصية، بالإضافة للقضية رقم 848 سنة 2015 والمتهمين فيها بالتهديد والسب والقذف، لجلسة 29 فبراير للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة إلى دفاع ريهام سعيد، والذي تحدث خلال مرافعته عن انتفاء القصد الجنائي، مؤكدًا أنها واحدة من أفضل وأكثر الإعلاميات احترامًا، وبرنامجها ”صبايا الخير“ أحد البرامج التي قدمت الكثير للفقراء والمرضى والأطفال، وساعدت العديد من الأسر على تخطي العقبات والأزمات الطاحنة.

اقرأ أيضاً: المحكمة المصرية تنهي قضية أحمد عز وزينة للأبد بهذا القرار

وأضاف، أن ريهام تلقت مبالغ كبيرة على سبيل التبرعات، لثقة الناس بها وببرنامجها، الذي تولى رعاية الفقراء والمرضى، مشيرًا إلى أن توقف برنامجها أدى إلى تضرر الكثير من الأسر، ومثّل خسارة كبيرة، بسبب ”فتاة المول“ سمية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أذاعت صورًا شخصية للمدعية، في برنامجها ”صبايا الخير“ والذي يعرض على ”قناة النهار“، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج، من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com