”التسويق“ يطيح بـ 4 نجمات من البطولة المطلقة

”التسويق“ يطيح بـ 4 نجمات من البطولة المطلقة

المصدر: القاهرة - نورا ياسين

مقاييس البطولة الدرامية المطلقة، اختلفت في السنوات الأخيرة بفعل التسويق الإعلاني والفضائي، وأصبح النجوم مضطرين بفعل هذه التغييرات، أن يلجأوا للبطولة الثانية، من أجل الاستمرار، ومنهم من تجاهلتهم الصناعة رغم نجوميتهم، حتى الآن، لكن كما يقولون ”لكل زمن أحكامه“.

الواقع أصبح يفرض على نجمات، مثل إلهام شاهين وليلى علوي وغيرهما، أن تتنازلن عن البطولة الأولى، وتقبلن بالبطولة الثانية، بفعل التسويق، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية في التقرير التالي.

ليلى علوي

غابت ليلى العام الماضي، وهذا العام تعود ببطولة ثانية أمام النجم خالد الصاوي، في مسلسل ”عم دافنشي“، بعد أن فشل المنتج محمد شعبان، صاحب شركة ”كنج توت“ في تسويق اسمها فضائياً.

إلهام شاهين

أما الفنانة إلهام شاهين، فلم تفلح محاولات التسويق باسمها منفردة، وهي الآن مرشحة للمشاركة في بطولة مسلسل ”ليالي الحلمية 6“ المتعثر حتى الآن.

يسرا

النجمة الوحيدة من هذا الجيل التي مازالت تحتفظ بالبطولة المنفردة، هي يسرا، بمسلسل ”خيوط من حرير“، الذي تم تسويقه لقناة ”الحياة“، ومازالت تبحث عن وجوه شابة ذات جمهور، لتسند معها العمل، وهو من إنتاج شركة ”العدل جروب“.

سميرة أحمد

ومن النجمات اللاتي تجاهلتهن الدراما، بحكم التسويق، الفنانة سميرة أحمد، حيث فشل زوجها المنتج صفوت غطاس، في تسويق اسمها، رغم أن لديها عمل جاهز للتصوير.

نادية الجندي

أما النجمة الوحيدة من هذا الجيل، التي تحاول اختراق الدراما، ومقاومة إحباط انحصار النجومية، هي نادية الجندي، التي قدمت العام الماضي مسلسل ”أسرار“، وتحضر هذا العام مسلسلا باسم ”المنظمة“، من نوعية الأكشن والإثارة، لكن التسويق الفضائي أخرجها من المنافسة الرمضانية للمرة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة