وثائق سرية لـ ”CIA“ تثبت وجود الكائنات الفضائية (صور)

وثائق سرية لـ ”CIA“ تثبت وجود الكائنات الفضائية (صور)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- محمود صبري

كشفت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) أخيراً، عن آلاف الوثائق السرية التي تثبت وجود كائنات فضائية.

وقال التقرير إن ”وكالة المخابرات المركزية الأمريكية أفرجت هذا الأسبوع عن آلاف الوثائق السرية حول الصحون الطائرة، والأجانب، والظواهر الأخرى غير المبررة، والتي حملت عنوان ملفات إكس“.

وأشار إلى أن ”كافة الوثائق مؤرخة من أواخر 1940 حتى 1960، إلا أنها ظلت سرية للغاية حتى الآن“.

وأضاف أن ”أحد الملفات المرفقة في هذا المنشور، هو وثيقة من ألمانيا الشرقية ترجع إلى عام 1952، حيث تم استدعاء وكلاء لتحقيق فيما وصفه شهود عيان بأنه صحن طائر ضخم بلغ قطره حوالي 15 متراً“.

وتابع التقرير أنه ”تم رصد صحون طائرة مماثلة في شمال إفريقيا وإسبانيا، ونُشرت صورة لها، كُتب أسفلها: هذه الصورة للجسم الغريب تظهر شريطاً قطرياً بأبعاد مختلفة وأخف وزناً في الظل، ويبدو في السماء بأنه انعكاس لبناية كبيرة“.

كما شملت بعض الوثائق ثلاث صور تزعم أنها من خارج الأرض.

ويظهر في أحد الصور مجموعة من الصحون الطائرة، تحلق فوق مدينة ”شيفيلد“ البريطانية، والتي التقطها الطالب البريطاني أليكس بيرش عام 1962، وهي الصورة التي قيل إنها ربما تكون خادعة.

وبحسب تقرير صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تضمنت إحدى الوثائق التي نشرتها وكالة المخابرات الأمريكية على ”تويتر“، قائمة مكونة من عشر نقاط حول ما يجب القيام به إذا التقط شخص صورة لصحن طائر.

ونصحت الوكالة بـ“التقاط العديد من الصور من زوايا عديدة، بقدر المستطاع، والحرص على أن تحتوي الصور على جزء من الأرض بجوار الجسم الغريب“.

وكانت الـ“CIA“ تنفي دائماً وجود أي معلومات استخبارية عن الكائنات الفضائية، لكنها كانت في كثير من الأحيان، تنظم اللجان العلمية لمناقشة طبيعة هذه الكائنات الغريبة.

 a b c d e f g h j k

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com