”القتل والإثارة والأكشن“ عنوان مسلسلات رمضان 2016

”القتل والإثارة والأكشن“ عنوان مسلسلات رمضان 2016

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - نورا ياسين

الإثارة والأكشن والقتل، أبرز الأساليب التي يتبعها دائمًا نجوم السينما والدراما، لتحقيق النجاح الجماهيري والإيرادات الخيالية، فهذه النوعية من الأعمال تصنف دائمًا الأكثر مشاهدة، وتجذب الجماهير بصورة كبيرة، ما يدفع الفنانين إلى اللجوء إليها، كأسهل الحلول للوصول إلى قلب المشاهد.

ففي الدراما الرمضانية، خلال السنوات الماضية، تألق النجم محمد رمصان، في مسلسل ”ابن حلال“، وخلفه الفنان عمرو يوسف، في ”ظرف أسود“، ويوسف الشريف بـ“اسم مؤقت“ و“الصياد“ و“لعبة إبليس“، وأمير كرارة في ”حواري بوخاريست“، وطارق لطفي في مسلسل ”بعد البداية“.

واستثمارًا لهذا النجاح، قرر الفنانون تكرار نفس التجربة في أعمالهم المقبلة، التي سوف تعتمد على الإثارة والغموض والقتل والانتقام.

محمد رمضان ”الأسطورة“

يلعب رمضان في مسلسل ”الأسطورة“ دور ”تاجر سلاح“، يبدأ من القاع حتى يصبح أسطورة، لكن يظل محور الأحداث في قيامه بالانتقام لشقيقه، الذي قتله تاجر سلاح كبير.

عمرو يوسف في ”جراند أوتيل“

يجسد يوسف في مسلسل ”جراند أوتيل“ دور شاب يحاول الانتقام من الشخص الذي قتل شقيقته، في ظروف غامضة، ويستطيع دخول الفندق، لكنه يكتشف أسرارًا خطيرة.

يوسف الشريف مجرم محترف في ”القيصر“

النحم الشاب يوسف الشريف، يشارك في بطولة مسلسل ”القيصر“ بدور محترف إجرام، ينفذ عمليات لصالح رجال الأعمال الكبار، ويعيش عالمًا خاصًا من الإثارة والأكشن والتشويق.

أمير كرارة ”الطبال“

يعشق النجم أمير كرارة، تجسيد أدوار ”الهيرو“، لذا يقدم هذا الموسم مسلسل ”الطبال“، ويلعب خلاله دور طبال في الأفراح، ويتعرض لمشكلات المهنة، من بعض البلطجية الذين يحاولون قتله، لكنه يتصدى لهم.

غادة عبدالرازق في ”الخانكة“

الإثارة والتشويق هما عنوان مسلسل ”الخانجة“ للنجمة غادة عبد الرازق، التي تعشق هذه الأدوار، حيث تجسد دور سيدة أعمال تتورط في جريمة قتل.

”سقوط حر“ لنيللي كريم

انحصرت النجمة نيللي كريم، خلال السنوات الأخيرة في الدراما التي تعتمد على قصص القتل والمخدرات، وتستمر في التجربة هذا الموسم، من خلال مسلسل ”سقوط حر“، الذي يدور حول فتاة تتهم بقتل والدتها وشقيقها، ويتم إيداعها بمستشفى الأمراض النفسية، حتى تكشف الأحداث عن مفاجآت مدوية.

بشرى في ”المشهد الأخير“

الفنانة بشرى ستدخل عالم دراما الإثارة والقتل والأكشن، من خلال مسلسل تحضر لبطولته، بعنوان ”المشهد الأخير“، وتجسد خلاله دور ممثلة شهيرة، تقتل في ظروف غامضة، قبل أن تكمل فيلمها الأخير، بينما يكتشف مخرج الفيلم فتاة تشبهها، وتستأنف التصوير بدلاً منها، ما يجعل الشرطة تستخدمها لاستدراج القتلة.

الغموض والإثارة في ”كلمة سر“

في مسلسل ”كلمة سر“ للمطربة لطيفة، والفنان هشام سليم، والنجم حسن يوسف، تدور الأحداث في جو من الغموض والإثارة، حول سر خطير بين الزوجين لطيفة وهشام سليم، يقلب حياتهما رأسًا على عقب، ويتبين تورطها في جريمة قتل، حتى تحدث مفاجأة.

الساحر محمود عبدالعزيز في ”الغول“

لا يخلو مسلسل ”رأس الغول“ للنجم محمود عبدالعزيز، من الإثارة والأكشن والقتل، حول عالم رجال الأعمال والصراعات من أجل النفوذ والمال، ويشارك في بطولته ميرفت أمين وفاروق الفيشاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com