أوباما يحصل على أول يوم عطلة كامل
أوباما يحصل على أول يوم عطلة كاملأوباما يحصل على أول يوم عطلة كامل

أوباما يحصل على أول يوم عطلة كامل

أوك بلافس- حصل الرئيس الأمريكي باراك أوباما على أول يوم عطلة كامل منذ بداية إجازته الصيفية، بعد قرابة أسبوع من وصوله إلى جزيرة مارثاز فينيارد بولاية ماساتشوستس.

ومنذ وصوله السبت الماضي، كان أوباما يخلط بين وقت الفراغ والعمل حيث كان يجري اتصالات بزعماء ويتحدث للصحافة ويجد الوقت للعب الجولف.

وقضى أوباما أيامه السابقة في الرد على أسئلة تتعلق بالصراعات المتزامنة في أوكرانيا والعراق وغزة بالإضافة إلى إطلاق الشرطة النار على مراهق أسود أعزل في فيرجسون بولاية ميزوري.

لكن يوم الجمعة لم يدل الرئيس بتصريحات عامة حول الاضطرابات، سواء في الداخل أو في الخارج. وأمضى أوباما يوما مشرقا وصافيا حيث ركب دراجة هوائية ولعب الجولف في أوك بلافس وهي امتداد للجزيرة حيث يعوم البجع في برك خاصة وتموج الجدران الصخرية عبر مروج براقة.

وبعد الظهر، مرت السيدة الأولى ميشيل أوباما بالصحفيين على مسار الدراجات في مانويل إف. كوريلس ستيت فورست وهي عبارة عن محمية تبلغ مساحتها 2000 هكتار. وتلاها الرئيس راكبا دراجة إلى جانب ابنته الكبرى ماليا ومرتديا نظارة شمسية وملابس رياضية سوداء.

وصاح أوباما لدى مروره بمجموعة من الصحفيين: "يا شباب.. إن الطقس جميل. أليس كذلك؟"

وبعد ذلك مباشرة انطلق أوباما إلى فارم نيك جولف كلوب مع رجلي الأعمال جلين هاتشينز وروبرت وولف.

ومن المقرر أن يعود أوباما إلى البيت الأبيض الأحد ليعقد بعض الاجتماعات ثم يعود مرة أخرى إلى الجزيرة ليمضي باقي عطلته حتى 24 أغسطس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com