3 أسباب تدفع الأهلي المصري لإعادة تريزيجيه

3 أسباب تدفع الأهلي المصري لإعادة تريزيجيه

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

بدأ النادي الأهلي المصري، مفاوضات مكثفة مع لاعبه محمود حسن ”تريزيجيه“، نجم الفريق المعار إلى أندرلخت البلجيكي حتى نهاية الموسم الحالي، لإعادته في شهر يناير الجاري.

الأهلي يسعى لاستعادة تريزيجيه، قبل انطلاق منافسات دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي يسعى الفريق الأحمر لاقتناصها للتأهل إلى بطولة العالم للأندية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية الأسباب التي تجعل الأهلي يفكر بقوة في إعادة تريزيجيه.. فإلى السطور القادمة:

أزمة صانع الألعاب

يعاني الأهلي بشكل واضح في مركز صانع الألعاب، رغم وجود أكثر من لاعب في هذا المركز، إلا أنه هناك العديد من اللاعبين مستواهم متراجع بشدة مثل وليد سليمان.

ويعاني الثنائي رمضان صبحي ومؤمن زكريا، صانعا الألعاب من تذبذب المستوى أيضاً وهو ما جعل الأهلي يفكر بقوة في استعادة خدمات تريزيجيه.

قدرات تريزيجيه

تريزيجيه يملك قدرات خاصة باللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو الوسط المدافع أو الظهير الأيمن أو الأيسر وهو ما يجعله صفقة مميزة للفريق الأحمر حال عودته.

ويستعد الأهلي لإعادة تريزيجيه، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه أندرلخت البلجيكي.

رؤية بيزيرو

رؤية البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للأهلي، تتمثل في حاجة الفريق لخدمات صانع ألعاب عصري مثل تريزيجيه، الذي يعتبر الحل المثالي لأزمة صناع اللعب في ظل تراجع مستوى مؤمن ووليد ورمضان، بجانب عدم اقتناع المدرب البرتغالي بالثنائي محمد حمدي زكي وأحمد الشيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة