كاميرا إرم في عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم (فيديو إرم)
كاميرا إرم في عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم (فيديو إرم)كاميرا إرم في عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم (فيديو إرم)

كاميرا إرم في عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم (فيديو إرم)

حضرت كاميرا إرم عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، والذي أقيم أمس الجمعة بمسجد عمر مكرم، لتشارك أهله والنجوم والملايين من محبي ومعجبي الفنان في مختلف أنحاء العالم العربي، الحزن والحداد على رحيله.

والتقطت الكاميرا مراسم العزاء بالكامل ورصدت توافد النجوم على قاعة العزاء، بينما يخيم حزن كبير على فقدان الراحل، حيث شهد العزاء حضور كوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات، الذين حرصوا على تأدية الواجب في وفاة زميلهم الذي قدم خلال مشواره الفني الطويل العديد من الأعمال الخالدة.

وقد حضر العزاء كل من ليلى علوي، ودنيا عبدالعزيز، ولبلبة، وخالد زكي، وخالد يوسف، وحمدي الوزير، والإعلامي محمود سعد، والفنان عمرو سعد، والفنان فاروق الفيشاوي، ومها أبو عوف، وأحمد سعيد عبدالغني، دين، وفادية عبدالغني، وأحمد راتب، وإلهام شاهين، وعزت العلايلي، والإعلامي عمرو أديب، حنان شوقي، عز أبو عوف، دينا فؤاد، علي الحجار وبشري ومنى زكي.

فيما كان أول الحاضرين النجم هشام سليم، والفريق سامي عنان، برفقة الحرس الخاص به، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنان محمد النجار، والفنان محمد رياض، وطارق لطفي.

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن صدمتها الكبيرة لوفاة صديقها، ممدوح عبد العليم، وقال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عصام الأمير: "لن نتذكر لممدوح سوى الفن الراقي والاحترام الشديد والوطنية العميقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com