شاهد بالفيديو.. أبناء أنجلينا وبراد في فيلم ”كونغ فو باندا 3“

شاهد بالفيديو.. أبناء أنجلينا وبراد في فيلم ”كونغ فو باندا 3“

المصدر: كمبوديا - وداد الرنامي

أعلنت النجمة أنجلينا جولي، أن أبنائها ”زاهارا وشيلوه وكنوكس وباكس“ سيعيرون أصواتهم لأبطال فيلم الرسوم المتحركة الشهير ”كونغ فو باندا“ في جزئه الثالث، وهو الفيلم الذي تقوم أنجلينا نفسها بتقديم دور النمرة.

والعمل الفني لا ينال من عائلة النجمين ”براد بيت“ و“أنجلينا جولي“ بل يزيد العائلة التحاما، خاصة بعد انتقال الأطفال برفقة أبويهم عبر العالم لتصوير الأفلام، ودخلوا إلى مواقع التصوير للعمل وليس كمتفرجين.

وقالت ”أنجلينا“ خلال اللقاء الذي أجرته معها ”Entertainment Tonight“ إن أبنائها كانوا خجولين بعض الشيء، من خوض التجربة، وليست لديهم الرغبة ليصبحوا ممثلين، لكنني لم أرد أن يضيعوا هذه الفرصة، فحضروا واستمتعوا كثيرا.

وهذه ليست التجربة الأولى، لأبناء الزوجين الأشهر في هوليود، فسبق لأكبرهم ”مادوكس“ (14 عاما) أن ساعد والدته خلال إخراجها لفيلم ”إطلالة على البحر“، كما سيحضر إلى جانبها خلف الكاميرا في فيلمها الجديد ”في البداية قتلوا أبي“ المأخوذ من رواية تحمل العنوان نفسه.

وسيقوم ”باكس“ بالتقاط صور خلال الفيلم.

وسبق للولدين أن ظهرا مع ”براد بيت“ كموتى أحياء في فيلم“World War Z“، أما الصغيرة ”فيفيان“ (7 سنوات) فأدت مشهدا جميلا مع والدتها في فيلم ”ماليفيك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com