عصر الجليد يعود بجزء جديد‎
عصر الجليد يعود بجزء جديد‎عصر الجليد يعود بجزء جديد‎

عصر الجليد يعود بجزء جديد‎

بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الأربعة الأولى من فيلم الرسوم المتحركة "الإنميشن" "العصر الجليدي" تستقبل دور العرض السينمائية العالمية العرض الأول للجزء الجديد الذي يحمل عنوان "العصر الجليدي: مسار التصادم Ice Age: Collision Course" يوم 22 تموز/ يوليو القادم.

وخلال محاولاته الحثيثة للحفاظ على حبة البلوط النفيسة، يزور السنجاب المحبوب "سكرات" خلال الجزء الجديد، الفضاء الخارجي، ويتسبب كعادته دون قصد بسلسلة من الأحداث والكوارث الطبيعية، التي تؤثر على مسار الكون.

وتدفع الأحداث الأخيرة بقطيع الحيوانات الاستثنائي، المكون من صداقة عميقة بين الماموث، والنمر السيفي، وحيوان الكسلان، بمحاولة النجاة من الكارثة، وتغيير موطنهم، بحثاً عن البقاء، في إطار من المغامرات المحببة التي تخطف الأبصار.

ويبدو أن الفيلم الجديد يعد المشاهدين بعمل مشوق، يمتد ساعة و40 دقيقة، وقائم على إنتاج بصري هائل، وتقنيات عالية.

والعمل من إخراج مايك ثورمير، وجالين تي شو كمخرج مساعد، وتأليف الكاتب مايكل بيرج، وإنتاج شركة "فوكس" العالمية.

ويشارك في الأداء الصوتي للشخصيات؛ كل من جينيفر لوبيز، كوين لطيفة، جون ليجويزامو، راي رومانو، دينيز ليري، شون وليام سكوت، جوش بيك، سايمون بيج، واندا سايكس، وكيكي بالمر، وينضم إليهم؛ كل من ستيفاني بياتريس، آدم ديفين، جيسي تايلر فيرغسون، ماكس غرينفيلد، نيك أوفرمان، ميليسا راوخ، مايكل ستراهان، ونيل تايسون.

يُذكر إن الأجزاء الأربعة الأولى من السلسلة، حققت إيرادات عالية، ونالت استحسان النقاد والمشاهدين على السواء، في مختلف دول العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com