فخامة الديكور الداخلي الحديث مع ”الحذيفة للمفروشات“

فخامة الديكور الداخلي الحديث مع ”الحذيفة للمفروشات“

دبي- ”الحذيفة للمفروشات“، الاسم الرائد في ابتكار القطع الفنية الإيطالية الساحرة التي تضفي الحيوية والإحساس العميق في كل الأرجاء، تقدّم سلسلة رائعة من التصاميم الكلاسيكية التي تمنح الأجواء الداخلية المزيد من الحيوية.

1 2

مستوحاةً من سحر الطبيعة، ومن فخامة وغنى الفن التشكيلي الإيطالي الراقي، تشكل ”الحذيفة للمفروشات“ موطن المصممين المبدعين في تحويل منازل الأحلام إلى واقع، بفضل قدرتهم الفائقة على التلاعب بالظلال والمساحات والضوء، ليبتكروا فناً ثورياً يلائم كل الأذواق، بل يصبح من السمات الشخصية للفرد، مغموراً بروعة الفن اليدوي الإيطالي التقليدي الذي يبث روحه في قطع الجلد والستائر والمفروشات والسجاد.

 34

من الكراسي المطعمة بالصدف وإطارات الرخام المزينة بنعومة، لمنحكم شعوراً حسياً غامراً، إلى الستائر الآسرة للنظر، والمستوحاة من الحركة المتراقصة للبجعات في بحيرةٍ هادئة، تعيد ”الحذيفة للمفروشات“ اكتشاف الطبيعة، من خلال الرؤية الفنية لـ ”مايكل أنجلو“ و“دا فنتشي“، مبتكرةً بذلك حلولاً مدروسة بعناية وغير مسبوقة للمساحات الداخلية.

55 66

بيوت ”الحذيفة“ الستة تتجاوز كونها مجرد أسماء رائدة، إلى دورها في إضفاء نفحات من هواء الحياة المنعش على عالم المفروشات الداخلية. مع ”سيغنيتشور كلاسيكس“، النمط الكلاسيكي الذي لا يمكن لأحد إغفاله، تحضر الأساسيات في كل مساحة، سواءٌ في البيت أو المكتب أو أماكن اللعب. ”كروس أوفر“ تجلب الروح المعاصرة والمزهرة إلى التصاميم الغنية والفخمة، بألوانٍ صارخة. ”وال سكايبس“ تقدّم حلولاً فنية غير مسبوقة، بما يضمن إضفاء الجمال الحيوي والساحر على أيّ مساحة، بينما تبتكر ”أوبجكت دارتس“ أكسسوارات فخمة تجمع بين الجمال الطبيعي وروحية البيت. وأخيراً، تضيف ”ريناتا“ تحديثاً جديداً بالكامل من الشعور الفني، مع تصاميم الإضاءة التي تذكّر بليالي ”بودوار“ والحقبة الكلاسيكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com