ياسمين عبد العزيز تتحدث عن قضيتها مع ابنة هشام سليم (صورة)

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن قضيتها مع ابنة هشام سليم  (صورة)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - كارما رامي

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لأول مرة على المشاجرة، التي نشبت بينها، وبين ابنة النجم هشام سليم ما أدى إلى صدور حكم قضائي ضد الأخيرة، بسجنها 3 أشهر غيابياً، مؤكدة أنها فضلت الصمت طيلة هذه الفترة، حتى يتم حسم القضية من قبل القضاء.

ونفت النجمة الشابة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، ما قاله الفنان هشام سليم، بأنه يقطن في المنزل المجاور لها، موضحة أن ابنته كانت مجرد ضيفة في هذا المنزل فقط.

وقالت ياسمين عبد العزيز: ”ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي، هي ومجموعة من الشباب (أولاد وبنات) وبدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءً حتى الخامسة صباحاً، ولانستطيع النوم“.

وتابعت: ”الذي حدث أني استأت من الصوت العالي للحفلة المقامة، وعندما اعترضت، خرج لي مجموعة من الأولاد والبنات، ومعهم فتاة عرفت بعد ذلك أنها ابنة هشام سليم، وقالتلي إحنا أحرار قولتلها فين أهاليكوا اللي سابينكم كده، وقالتلي ألفاظ أعف عن ذكرها! وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي، ما تسبب في إيقاف شغلي“.

ووجهت ياسمين عبد العزيز، رسالة إلى الفنان هشام سليم، بشأن ادعائه بأنه فوجئ بالحكم قائلة: ”عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة، وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com