تعرف على أجور النجوم في حفلات رأس السنة
تعرف على أجور النجوم في حفلات رأس السنةتعرف على أجور النجوم في حفلات رأس السنة

تعرف على أجور النجوم في حفلات رأس السنة

ساعات وتضاء سماء القاهرة، بأجواء احتفالات رأس السنة الجديدة، ويسطع عدد من نجوم الغناء، الغائبين منذ سنوات، بسبب الأحداث السياسية الأخيرة التي شهدتها البلاد.

شبكة إرم الإخبارية ترصد أجور النجوم، في حفلات رأس السنة الجديدة، وهي كالتالي:

يتصدر الهضبة، عمرو دياب، أجور المطربين، إذ يحيي حفلاً في فندق شهير على النيل بمنطقة جاردن سيتي، مقابل 180 ألف دولار، وهو الأعلى أجراً هذا العام، فيما تصل سعر تذكرة الحفل، إلى 4000 جنيه، شاملة وجبة العشاء.

ويقدم النجم اللبناني وائل جسار، أكثر من حفل، تبدأ من الأربعاء في شرم الشيخ، وحفلين في القاهرة، و يتقاضى عن الحفل الواحد، 50 ألف دولار.

وانعكس نجاح ألبوم محمد حماقي الأخير، على أجره، وتعاقد على تقديم حفل مقابل 60 ألف دولار، فيما يقدم تامر حسني، حفلاً واحداً، في فندق شهير بالزمالك، مقابل 50 ألف دولار.

وتحتل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صدارة أجور المطربات، إذ تحصل في الحفل الواحد، على 130 ألف دولار.

ويشهد الاحتفال برأس السنة هذا العام، برامج غنائية، تضم مجموعة من المطربين، ويقدم محمود الليثي أكثر من حفل بمشاركة الراقصة الأرمينية صوفينار، التي تفوقت هذا العام على دينا، بأجر 15000 دولار في الفقرة، فيما بلغ أجر الأخيرة 10000 دولار فقط.

وتغيب النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن القاهرة هذا العام، لتحيي حفل رأس السنة، في الأردن، مقابل 80 ألف دولار، كما يحيي راغب علامة حفلاً في مدينة سوسة التونسية، مقابل 90 ألف دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com