مجموعة أوتكر الفندقية توسع أعمالها في الأمريكيتين
مجموعة أوتكر الفندقية توسع أعمالها في الأمريكيتينمجموعة أوتكر الفندقية توسع أعمالها في الأمريكيتين

مجموعة أوتكر الفندقية توسع أعمالها في الأمريكيتين

 دبي - أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر الفندقية، فرانك مارنباخ، توسعة أعمال المجموعة في القارتين الأمريكيتين، وقال "حرصت مجموعة أوتكر الفندقية منذ تأسيسها على الإصغاء لضيوفها الأكثر ولاء بهدف تحديد الوجهات المفضلة لهم. وأضاف يسرنا اليوم الإعلان عن توسعة أعمالنا إلى القارة الأمريكية من خلال مشروعين استثنائيين في مدينتين متميزتين هما نيويورك وساو باولو.

وقال مارنباخ، نسعى من خلال هذين الفندقين الجديدين إلى توسيع مجموعة "أوتكر" بعناية مع الوفاء بوعودنا المتعلقة بعدم افتتاح فنادق جديدة وحسب، وإنما بإبداع تحف فنية أصيلة.

وأشار إلى أن فندق "بالاسيو تانغارا" يتمتع بموقع استثنائي وسط العاصمة البرازيلية الاقتصادية ساو بالو، وسيفتتح أبوابه في ربيع عام 2017، منوها إلى أن الفندق سيضم 141 غرفة واسعة، بما في ذلك 55 جناح، وتحظى جميعها بإطلالات خلابة ساحرة على المنتزه.

من جانبه، قال تيمو غرونرت، كبير المسؤولين الماليين لدى مجموعة "أوتكر"، إنه بعد الشراكة الناجحة في منطقة البحر الكاريبي مع "إيدن روك" لفندق  "سانت بارثز"، وإعادة افتتاح "لينسبورغ" في بداية هذا العام، والافتتاح المنتظر في نيويورك، فإننا مسرورون جداً بإطلاق فندق في ساو باولو، الذي يحظى بكافة المزايا الفائقة من موقع فريد، ومباني استثنائية، ومأكولات مبتكرة فضلاً عن الابتسامة البرازيلية الأسطورية."

 وأكد أن مجموعة "أوتكر" تعتزم افتتاح تحفتها الفنية "نيويورك ماستربيس" في مانهاتن شمال الأمريكيتين وذلك في ربيع عام 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com