النيابة المصرية تستدعي المطرب إيهاب توفيق بسبب بلاغ كاذب

النيابة المصرية تستدعي المطرب إيهاب توفيق بسبب بلاغ كاذب

المصدر: القاهرة - يوسف القاضي

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، كذب إدعاءات الفنان إيهاب توفيق، ضد شابين، بعد أن اتهمهما بسرقة 3 آلاف جنيه من سيارته، أثناء سيره في شارع جامعة الدول العربية، وبناء عليه تم احتجاز الشابين للتحقيق معهما.

وكان المطرب توفيق، قد ذكر في بلاغ له أنه تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح الأبيض، مشيرًا إلى أن شابين أوقفاه وهدداه بالأسلحة النارية والبيضاء، واستوليا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه.

وقال المصدر، إن التحريات التي أجريت خلال الساعات الماضية، من قبل رجال الأمن، أوضحت كذب اتهامات إيهاب توفيق، بواقعة السرقة، وإن الأمر لم يتعد كونه مشادة كلامية بينه وبين الشابين.

وقالت التحريات، إن إيهاب توفيق كان يتحدث عبر تلفونه المحمول، خلال سيره بالسيارة، وكاد أن يصطدم بالسيارة التي كانت تسير بجواره، ونزل منها شابان، وحدثت بينهم مشادة كلامية، ولم تحدث أي عملية سرقة.

وكشفت التحريات، أن الطالبين لم يتعرفا على الفنان توفيق خلال الواقعة، وأكدا أنها مجرد مشادة تحدث أكثر من مرة خلال اليوم، أثناء الزحام المروري.

وقررت النيابة، إخلاء سبيل الشابين، بعد سماع أقوالهما بضمان محل إقامتهما، واستدعت الفنان الشهير، لسماع أقواله في الواقعة، حيث من المقرر إخطاره بالمثول أمامها خلال ساعات.

وأكد المصدر، أن الشابين قررا مقاضاة الفنان إيهاب توفيق، بسبب البلاغ الكاذب، واتهامهما بتهم غير واقعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com