نسرين طافش تهاجم ديمة بيّاعة من بيروت
نسرين طافش تهاجم ديمة بيّاعة من بيروتنسرين طافش تهاجم ديمة بيّاعة من بيروت

نسرين طافش تهاجم ديمة بيّاعة من بيروت

دمشق - أشعلت النجمة نسرين طافش الحرب مجدداً بينها وبين مواطنتها الممثلة ديمة بيّاعة الزوجة السابقة للنجم السوري تيم حسن، بمهاجمتها وتكذيب أقوالها عبر برنامج المنوعات "ب. بيروت" الذي يعرض على "LBC" الفضائية.

نسرين التي آثَرت الصمت لفترة طويلة تجاه اتهامات بيّاعة التي قالت في أكثر من مناسبة أنها تعرضت للخيانة من صديقتها نسرين وزوجها تيم، قالت في الحلقة الأخيرة من برنامج "ب. بيروت" الذي يقدمه الإعلامي بلال العربي، بأن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالردّ على أسلوب الردح الذي تعتمدهُ الممثلة ديمة بيّاعة، كما وأعلنت بأن ما صرحت به بيّاعة بأنّهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح، مفصحة بثقة بالغة بأن على الشخص أن يشتهر بأعماله وليس من خلال خلقه للبلبلة في حياته الخاصة وأن هناك أمور أكثر أهمية في الحياة وهناك أناس يموتون يومياً ونحن منشغلون بهذه التفاهات!.



طافش التي التقت بتيم حسن "موضوع الخلاف" عقب انضمامها لمسلسل "الأخوة" أكدت عبر "ب. بيروت"، بأن لقاءهما كان طبيعياً جداً وأن لا أسباب تدعوهما للشعور بالإحراج معلنة بأن تيم أبلغها بأنه بات اليوم يحترمها أكثر فأكثر على ردّ فعلها الراقي خصوصاً أنها أعلنت بأنها لن تنزل إلى درك الردّ والقيل والقال مع ديمة بيّاعة، طليقة تيم، وأن الأخير بارك لها انضمامها إلى مسلسل "الأخوة".

هذا وأكدت طافش بأنها سترد قريباً جداً بأسلوب راقٍ، وحين لمّح الإعلامي بلال العربي إلى أن الرد سيكون عبر القضاء، لم تنف طافش احتمال ذلك.

يُذكر أن نسرين حافظَت على هدوئها التام أثناء الحوار وتحديداً خلال ردّها على أجوبة بلال العربي فيما يخص هذا الموضوع، لكنها وفور انتهاء البرنامج رحلت راكضةً من موقع التصوير دون أن تلقي التحية على أي من معجبيها أو من فريق العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com