شاهد بالفيديو.. معركة بين دونالد ترامب وصقرشاهد بالفيديو.. معركة بين دونالد ترامب وصقر

شاهد بالفيديو.. معركة بين دونالد ترامب وصقر

واشنطن ـ أظهر شريط فيديو، نشرته مجلة "تايم" الأمريكية، المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية المثير للجدل دونالد ترامب، وهو  يتعرض لعملية نقر من نسر يدعى العم سام، اثناء جلسة تصوير لمجلة “تايم".

وقال صاحب الصقر "جوناثان وارد"، الذي أتى للتعامل مع النسر، وانتهى به الحال بالتعامل مع شعر ترامب، إن "النسر غاضب، لأن ترامب يرتدي شعر أخيه كشعر مستعار على رأسه"، وتابع الطير انزعج عندما اقترب ترامب منه!

واضاف جوناثان؛ "العمل مع هذا النسر يتطلب الشجاعة، فهو أصعب طائر عملت معه في حياتي، فالعم سام، تعرض لحادث سيارة قبل عشرين سنة، ووارد ساعده على التعافي.

وكشف أن النسر، يبلغ الآن سبعةً وعشرين عاماً، وهو أعمى بإحدى عينيه، وغير متزن. ولكنك لا تستطيع أن تعتبره يساري، فقد أُبتر جناحه الأيسر بعد الحادث.

و صور ترامب مع النسر، أخذت كجزء من القصة الرئيسية لعدد من شهر أغسطس/آب. وقررت مجلة “تايم” أن تصدر هذه المقتطفات، بعد أربعة أشهر.

للصدفة، كان ذلك في ذات الوقت الذي انتقد ترامب فيه المجلة، لاختيارهم القائدة الألمانية أنجيلا ميركل كشخصية العام.

وغرد ترامب: “قلت لكم أن مجلة (تايم) لن تختارني كشخصية العام، بالرغم من شعبيتي، لقد اختاروا شخصية تدمر ألمانيا عوضاً عن ذلك..

وعلق الكوميدي جيمي فالون على الحادثة ساخرا بقوله :" بدلاً من أن يكون قد اختير، ها هو قد نُقر.. ثم سيأمر بمنع كل النسور من دخول أمريكا!"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com