الداخلية يسعى للحفاظ على الصدارة في غياب الأهلي والزمالك
الداخلية يسعى للحفاظ على الصدارة في غياب الأهلي والزمالكالداخلية يسعى للحفاظ على الصدارة في غياب الأهلي والزمالك

الداخلية يسعى للحفاظ على الصدارة في غياب الأهلي والزمالك

القاهرة - يسعى الداخلية المتصدر الحالي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم للحفاظ على انطلاقته الرائعة حين يواجه غزل المحلة غدا الأحد بعد أن ظل سجله خاليًا من الهزائم ولم تستقبل شباكه أي هدف في خمس مباريات.

ويملك الداخلية 13 نقطة ولعب مباراة أقل من مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني الذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة كما يتفوق بنقطتين على المصري ثالث الترتيب.

وبعد أربعة انتصارات متتالية تعادل الداخلية في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بدون أهداف وله مباراة مؤجلة مع الزمالك بطل ثنائية الدوري والكأس.

أما المحلة العائد للأضواء فيقبع في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط ويبحث عن فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم.

وقال علاء عبد العال مدرب الداخلية لرويترز إن فريقه "سيواصل تطلعاته المشروعة بالبقاء لأطول فترة ممكنة في صدارة الدوري في غياب الزمالك والأهلي."

ويغيب حامل اللقب ووصيف البطل عن مباريات الدوري الأخيرة لانضمام العديد من لاعبي القطبين للمنتخب الأولمبي المشارك حاليا في بطولة أفريقيا تحت 23 عاما في السنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي 2016.

وأضاف عبد العال: "بالطبع أحلم بالمنافسة على صدارة البطولة لكن هذا يتوقف على أمور كثيرة للغاية أهمها وفرة اللاعبين وتوفير إمكانات هائلة لهم."

وأقر بأن صدارة فريقه للدوري "مؤقتة" لكنه سعيد باستمرار النتائج المتميزة.

وتابع: "نسير خطوة بخطوة وأشعر بأن التزام اللاعبين سيمنحنا نقاطًا أكثر وسنواصل التقدم."

وأكد أحمد حسن مدرب غزل المحلة على إصرار لاعبيه لتحقيق الفوز الأول في لقاء الغد.

واعترف حسن :"نواجه مشكلة في تسجيل الأهداف وهذا يتطلب دعم صفوفنا بمهاجمين من طراز رفيع في فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر المقبل."

كما يتطلع طارق العشري مدرب المقاولون العرب الجديد لأول فوز له بعد تولي منصبه قبل أسبوعين عقب انتهاء تجربته مع الشعب الإماراتي وذلك حين يحل فريقه ضيفا على بتروجيت غدا.

ولم يحقق المقاولون أي فوز في الدوري ليقبع في المركز 16 برصيد ثلاث نقاط فقط ليستعين بالعشري بدلا من المخضرم حسن شحاتة بطل أفريقيا السابق ثلاث مرات مع منتخب مصر قبل مواجهة بتروجيت صاحب المركز 13.

وأقر أحمد حسن مدرب بتروجيت: "ظهرنا بشكل سئ أمام الانتاج الحربي في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل وطالبت اللاعبين بالعودة للأداء الجميل وتحقيق الفوز."

وأضاف قائد منتخب مصر السابق في تصريحاته لرويترز: "ينقصنا الانسجام وهذا سيتحقق بالتدريج وجميع فرق الدوري متقاربة في المستوى."

ويلتقي غدا أيضًا اتحاد الشرطة مع وادي دجلة وتستكمل الجولة بعد غد الاثنين بمباريات تجمع مصر للمقاصة مع الإنتاج الحربي وسموحة ضد حرس الحدود وإنبي ضد أسوان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com