عبد الملك الحوثي يتلقى معلومات خطيرة عن سلاحه الاستراتيجي الجديد ويصدر أوامر عاجلة

عبد الملك الحوثي يتلقى معلومات خطيرة عن سلاحه الاستراتيجي الجديد ويصدر أوامر عاجلة

عدن- قالت مصادر مطلعة ان قيادات حوثية أبلغت زعيم جماعة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، بوجود خلل خطير بمنظومة الصواريخ التي أعلن الحوثيون تصنيعها يتسبب بانفجار منصات الإطلاق ما يهدد القائمين على إطلاق تلك الصواريخ.

وأكدت المصادر إن الحوثي لم يكترث بتلك المعلومات، مشددا على ضرورة ترويج وسائل الإعلام الداعمة للحوثيين لتلك الصواريخ على انها سلاح استراتيجي خطير سيكون له دور بارز في المعارك وفي تهديد العمق السعودي.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر مطلعة وقوع انفجار عنيف هز مديرية خدير مساء اليوم إثر عملية إطلاق فاشلة لصاروخ زلزال 2 الذي أعلن الحوثيون مؤخرا تصنيه محليا.

ونصبت مليشيات الحوثي الصاروخ بغيت قصف مدينة عدن، ولكن الصاروخ بدلا من الانطلاق انفجر بمنصة الإطلاق محدثا انفجارا عنيفا وسط تكتم وسائل الإعلام الموالية للحوثيين على الحادثة وعن عدد الضحايا نتيجة إطلاق الصاروخ.

وكان الحوثيون أعلنوا أمس بدء استخدامهم لمنظومة الصواريخ الجديدة زلزال 2 التي زعموا انها قادرة على إصابة أهداف بعيدة تصل للعمق السعودي، وتعتبر عملية الإطلاق الفاشلة دليلا واضحا على كذب ادعاءات مليشيات الحوثي بشأن ما تتمتع به المنظومة من دقة في إصابة الأهداف البعيدة وإحداث الدمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع