رد ناري من مقاومة تعز الآن على الإصلاحيين

رد ناري من مقاومة تعز الآن على الإصلاحيين

عدن- أكدت مصادر عسكرية سيطرة المقاومة الشعبية على مناطق إستراتيجية جديدة في تعز بعد معارك ضارية مع مليشيات الحوثي وقوات صالح اليوم.

وقالت المصادر إن المقاومة والجيش الوطني استطاعت تحرير مناطق هامة في جنوب غرب تعز لا سيما مديرية المسراخ وتعمل حاليا على تطهيرها بالكامل.

وتأتي هذه التطورات، ردا على أنباء تتحدث عن تواطئ قيادات إصلاحية ومؤازرين لها في تعز مع المليشيات الانقلابية مما ساهم في تأخير تقدم المقاومة والجيش الوطني وقوات التحالف في تعز.

وبغضون ذلك، وجه القيادي في حزب الإصلاح اليمني رسالة عبر فيس بوك خاطب بها الشعب اليمني، محاولا إبعاد الشبهات عن رجالات حزبه وجماعة الإخوان التي أبرمت اتفاقا مع الحوثيين وقوات صالح في تعز ما كان له أثر بارز في تأخير حسم المعارك في المحافظة الواقعة في وسط اليمن.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن أعداء الإصلاحيين هم مليشيات الحوثي وقوات صالح، رغم الدور المشبوه الذي لعبه وما زال الإخوانيون في تعز، وسط أنباء تناقلتها وسائل إعلام يمنية عن مؤامرة حاكها الإصلاحيون مع مقاتلي الحوثي وصالح ما أسفر عن تأخير النصر في عدن وإعاقة تقدم المقاومة اليمنية وقوات التحالف العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع