ورد للتو.. رسالة إصلاحية عبر فيس بوك تفضح دور الإخوان في الحرب اليمنيةورد للتو.. رسالة إصلاحية عبر فيس بوك تفضح دور الإخوان في الحرب اليمنية

ورد للتو.. رسالة إصلاحية عبر فيس بوك تفضح دور الإخوان في الحرب اليمنية

عدن- وجه القيادي في حزب الإصلاح اليمني  عدنان العديني رسالة عبر فيس بوك خاطب بها الشعب اليمني، محاولا إبعاد الشبهات عن رجالات حزبه وجماعة الإخوان التي أبرمت اتفاقا مع الحوثيين وقوات صالح في تعز ما كان له أثر بارز في تأخير حسم المعارك في المحافظة الواقعة في وسط اليمن.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن أعداء الإصلاحيين هم مليشيات الحوثي وقوات صالح، محاولا تحديد موقف لجماعته رغم الدور المشبوه الذي لعبته وما زالت في تعز، وسط أنباء تناقلتها وسائل إعلام يمنية عن مؤامرة حاكها الإصلاحيون مع مقاتلي الحوثي وصالح ما أسفر عن تأخير النصر في تعز وإعاقة تقدم المقاومة اليمنية وقوات التحالف العربي.

وأضاف العديني، أن الهدف الوحيد للإصلاحيين هو تحرير اليمن، في محاولة منه لتحديد دور معين تلعبه جماعة الإخوان في اليمن، رغم ما تمارسه الجماعة على الأرض من تظليل واتفاقات من تحت الطاولة مع المليشيات الحوثية بغية أهداف خاصة واجندات تخدم مصالح الجماعة التي تتعارض أستراتيجيا مع الهدف السامي وهو تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com