للمرة الأولى منذ بدء الحرب.. عبد السلام يفاجئ الجنوبيين بطلب من عبد الملك الحوثي عبر تويتر
للمرة الأولى منذ بدء الحرب.. عبد السلام يفاجئ الجنوبيين بطلب من عبد الملك الحوثي عبر تويترللمرة الأولى منذ بدء الحرب.. عبد السلام يفاجئ الجنوبيين بطلب من عبد الملك الحوثي عبر تويتر

للمرة الأولى منذ بدء الحرب.. عبد السلام يفاجئ الجنوبيين بطلب من عبد الملك الحوثي عبر تويتر

صنعاء- وجه الناطق باسم جماعة الحوثي محمد عبد السلام رسالة للجنوبيين عبر تويتر طالبهم خلالها بعدم المشاركة بمعارك محافظة تعز وسط اليمن.

وقال عبد السلام، "  يتم استدراجكم لمعارك في مناطق مختلفة من البلاد ننصحكم رفض هذا المشروع فأنتم أرضا وقضية من سيتحمل كل النتائج".

وتشهد مليشيات الحوثي وقوات صالح في تعز حالة انهيار بعد تقدم المقاومة الشعبية مدعومة بقوات التحالبف العربي والجيش اليمني الداعم للشرعية، على مختلف الجبهات.

ميدانيا، قتل 7 مسلحين حوثيين، السبت، في معارك مع المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي ، بمدينة تعز، وسط اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية ، إنهم صدوا هجوما عنيفا للحوثيين على مواقع المقاومة في" الزنوج " و " عصيفرة " شمالي المدينة ، وأجبروهم على التراجع وكبدوهم 7 قتلى ، و13 جريحاً .

وذكرت المصادر ، إن المعارك أسفرت عن إصابة 13 من المقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي.

و وفقا للمصدر ، فقد ساد هدوء حذر جبهات" الضباب والمسراخ " ، جنوبي غرب المدينة ،  فيما قام الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح ، بتعزيز تواجدهم بالافراد والآليات في مواقع تمركزهم .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com