المقاومة الشعبية تنفي أغلب الأنباء وتكشف عن توقيت تحرير تعز بالكامل
المقاومة الشعبية تنفي أغلب الأنباء وتكشف عن توقيت تحرير تعز بالكاملالمقاومة الشعبية تنفي أغلب الأنباء وتكشف عن توقيت تحرير تعز بالكامل

المقاومة الشعبية تنفي أغلب الأنباء وتكشف عن توقيت تحرير تعز بالكامل

عدن- قال قيادي في المقاومة فضل عدم ذكر اسمه، إن معركة تعز قد تطول ولن تُحسم في أيام ، نظرا لطبيعة المحافظة الجيلية التي سيستغلها الحوثيون في الانتشار وعمل كمائن لتعزيزات القوات القادمة من عدن ولحج، بحسب قوله.

وأفاد أن "المعارك الفاصلة ستكون في الراهدة أو الدمنة ، وقبل مطار تعز الدولي ، الذي يتحصن فيه الحوثيون بكثافة خوفا من عمليات إنزال قوات جوية، وأيضا في منافذ المدينة الشرقية والشمالية " .

 و طبقا لمصدر عسكري، فإن القوات الجنوبية التي وصلت إلى ضواحي مدينة "الراهدة"، يقودها عسكريون جنوبيون من الصف الأول، على رأسهم  العميد "علي ردمان الصبيحي" ، أحد الضباط الذين قام نظام الرئيس السابق "علي عبد الله صالح" بتسريحهم من الخدمة، والعميد " ثابت جواس" ، الذي عينه هادي قائدا للقوات الخاصة بعدن .

وسبق تقدم المقاومة الشعبية الى مناطق "الراهدة "بتعز ، غطاء جوي كثيف من قبل مقاتلات التحالف العربي، والتي استهدفت آليات للحوثيين في الطريق الرابط بين تعز ولحج،  وفقا لمصدر أمني .

كما شن طيران التحالف ، طبقا للمصدر ، غارات على مواقع الحوثيين في الناحية الغربية لمدينة تعز ، المنفذ الثاني الذي تخطط المقاومة مسنودة بقوات بالتحالف، فك الحصار عنه، بتقدم ألوية عسكرية موالية لهادي من الوازعية و ذوباب .

وذكر المصدر، أن الغارات، استهدفت تجمعات للحوثيين في "البرح" و"وادي رين" غربي تعز بعشرة صواريخ ، وتم تدمير عدد من الآليات ومخزنيين سلاح للحوثيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com