التحالف يلبي نداء المقاومة ويصدر قرارا عاجلا  ينهي مأساة أهالي تعز خلال ساعات
التحالف يلبي نداء المقاومة ويصدر قرارا عاجلا  ينهي مأساة أهالي تعز خلال ساعاتالتحالف يلبي نداء المقاومة ويصدر قرارا عاجلا  ينهي مأساة أهالي تعز خلال ساعات

التحالف يلبي نداء المقاومة ويصدر قرارا عاجلا  ينهي مأساة أهالي تعز خلال ساعات

عدن- أكد قيادي في "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن "ساعة الصفر لمعركة تحرير محافظة تعز، قد اقتربت فعلياً، وأن تعزيزات مهولة من قبل التحالف (الذي تقوده السعودية) وصلت مساء  الأحد، إلى تخوم المحافظة، لفك الحصار الذي يفرضه الحوثيون وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، منذ أشهر".

وتتزامن هذه التطورات مع معارك عنيفة بين "المقاومة الشعبية" من جهة، ومسلحي الحوثي، وقوات موالية لصالح، من جهة أخرى، في منطقة الوازعية، غربي تعز، وغارات لطيران التحالف، وسط وجنوب المدينة .

ووفق شهود عيان، فإن طيران التحالف، قصف اليوم، مواقع تابعة للحوثيين في منطقة الراهدة المحاذية لمحافظة لحج (جنوب)، التي تتمركز فيها دبابات التحالف، لإفساح المجال أمام تقدمها، وكذلك في الوازعية (غرباً) .

‎وبحسب سكان محليين "يسيطر الحوثيون، وقوات صالح، على جميع منافذ مدينة تعز، ويمنعون دخول الإمدادات، والأدوية، والمواد الغذائية، للأحياء الواقعة تحت سيطرة المقاومة الشعبية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com