إصابة 34 فلسطينيًا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي – إرم نيوز‬‎

إصابة 34 فلسطينيًا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي

الإصابات وقعت في مواجهات متفرقة اندلعت اليوم بالضفة الغربية بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي عقب مسيرات دعت لها الفصائل الفلسطينية احتجاجًا على الممارسات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

رام الله- أصيب 34 فلسطينيًا بجروح، والعشرات بحالات اختناق، اليوم الجمعة، في مواجهات جديدة مع الجيش الإسرائيلي في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، بحسب مصادر طبية وشهود عيان. واندلعت اليوم مواجهات متفرقة في الضفة الغربية بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، عقب مسيرات دعت لها الفصائل الفلسطينية، احتجاجًا على الممارسات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين. وقالت وزارة الصحة […]

رام الله- أصيب 34 فلسطينيًا بجروح، والعشرات بحالات اختناق، اليوم الجمعة، في مواجهات جديدة مع الجيش الإسرائيلي في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، بحسب مصادر طبية وشهود عيان.

واندلعت اليوم مواجهات متفرقة في الضفة الغربية بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، عقب مسيرات دعت لها الفصائل الفلسطينية، احتجاجًا على الممارسات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صحفي، الجمعة، إن 34 فلسطينيًا أصيبوا بجراح، منهم 21 بالرصاص الحي، وغالبيتهم في الأطراف السفلية، بينهم إصابة بالبطن وأخرى بالحوض، و9 آخرين بالرصاص المطاطي.

 وأشارت إلى أنه تم نقل المصابين للعلاج في المستشفيات الحكومية، كاشفة عن أصابة 4 مسعفين بحروق في الوجه إثر رشهم بغاز الفلفل قرب رام الله.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ”غير حكومية“، إن طواقمها قدمت الإسعاف الأولي لعشرات الفلسطينيين الذين أصيبوا بحالات اختناق في مواقع متفرقة من الضفة الغربية.

وكان شهود عيان أفادوا بأن شابًا فلسطينيًا اعتقل عقب تعرضه للدهس من قبل آلية عسكرية إسرائيلية، على مدخل مدينتي رام الله والبيرة، مضيفاً أن الشاب لم تعرف بعد طبيعة إصابته وهويته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com