خفض أسعار المكالمات الهاتفية للسجناء في أمريكا للتواصل مع عائلاتهم
خفض أسعار المكالمات الهاتفية للسجناء في أمريكا للتواصل مع عائلاتهمخفض أسعار المكالمات الهاتفية للسجناء في أمريكا للتواصل مع عائلاتهم

خفض أسعار المكالمات الهاتفية للسجناء في أمريكا للتواصل مع عائلاتهم

واشنطن - خفضت المفوضية الاتحادية للاتصالات أمس الخميس أسعار الاتصالات الهاتفية داخل السجون الأمريكية للمكالمات المحلية والمسافات المتوسطة إلى 11 سنتا للدقيقة مقابل سعر كان يصل إلى 14 سنتا للدقيقة في السابق.

وقالت المفوضية في بيان إنها صوتت بموافقة 3 مقابل 2 لصالح خفض الحد الأقصى لأسعار مكالمات السجناء عبر الولايات بنسبة تصل إلى 50 بالمئة.

وجاء في البيان أن الهدف من خفض تكلفة الاتصالات الهاتفية هو مساعدة السجناء في الحفاظ على صلاتهم بعائلاتهم وأصدقائهم. وأضاف البيان أن التواصل بشكل كبير يخفض من احتمال عودة السجناء مرة أخرى للسجن بعد إطلاق سراحهم وان تحرك المفوضية الاتحادية للاتصالات هو جزء من جهود إصلاح منظمة السجون الأمريكية.

وقالت توم ويلر رئيس مجلس إدارة المفوضية في بيان "ما قمنا به اليوم سيوفر وسيلة اطمئنان لنحو مليوني عائلة على احبائهم خلف القضبان."

من جانبه رحب السناتور باتريك ليهي عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فيرمونت -وعضو الحزب الديمقراطي البارز باللجنة القضائية- بقرار المفوضية.

وقال في بيان "تحرك المفوضية الاتحادية للاتصالات اليوم سيساعد في ضمان ان العائلات ليست مضطرة للاختيار بين احتياجاتها الأساسية والمكالمات الهاتفية بأحبائهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com