مدون مغربي يتعرض لتهديدات بسبب مجانية الانترنت

مدون مغربي يتعرض لتهديدات بسبب مجانية الانترنت

المصدر: إرم ـ من وداد الرنامي

نشر المدون المغربي، المتخصص في تقنيات المعلومات والانترنت، رغيب أمين على صفحته في فيسبوك الوعد التالي:“غدا سأشارككم بطريقة جديدة للحصول على الانترنيت بالمجان، كيفما كانت شركة الاتصال، التي تستعملها وعلى الأندرويد و الأيفون، كما سأشارككم مفاجأة تتعرفون عليها في حلقة غد بإذن الله تعالى“.

إلا أن متابعي المدون المحبوب، فوجئوا بنشره لحلقة لا علاقة لها بالموضوع الذي تحدث عنه، وبقوا يتساءلون عن السبب ويتحسرون على التقنية المهمة التي كانوا سيتعلمونها.

ونشر ”رغيب أمين“، تعليقا جديدا يفسر الأمر جاء فيه:“ السلام عليكم، لقد توصلت بهذه الرسالة من إحدى شركات الاتصال المغربية، فحاولت أن أتأكد من مصدرها فوجدت أنها رسالة رسمية من جهة رسمية، وهي رسالة أقرب منها أن تكون تهديدية، في الحقيقة رغبتي في مشاركة حلقة الغد معكم تدخل في إطار ما انشره من طرق اكتشفتها في حياتي المعلوماتية، ولست مستعد وخصوصا أنني أب ومعيل أسرة أن أدخل في مشاكل قد يستحسن أن أتفاداها، لهذا سأعتذر لكم عن عدم نشر موضوع الغد“.

وسبق لـ“رغيب أمين“، أن فاز السنة الماضية بجائزة يوتيوب الفضية، بعد تجاوز متتبعي قناته 3000 متصفح، كما حصل على جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في فئة التكنولوجيا بدبي.

unnamed (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة