جماهير الفريق الزائر لن تحضر مباراتي دينامو زغرب وأولمبياكوس
جماهير الفريق الزائر لن تحضر مباراتي دينامو زغرب وأولمبياكوسجماهير الفريق الزائر لن تحضر مباراتي دينامو زغرب وأولمبياكوس

جماهير الفريق الزائر لن تحضر مباراتي دينامو زغرب وأولمبياكوس

زغرب - قال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اليوم الاثنين إن جماهير الفريق الزائر لن تحضر مباراتي دينامو زغرب وأولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب مخاوف من حدوث أعمال شغب.

وأعلن دينامو زغرب الكرواتي بموقعه بالإنترنت اليوم الاثنين "اتفق دينامو واولمبياكوس على أنه لن يحضر جمهور الفريق الزائر في مباراتيهما في زغرب وأثينا."

وأضاف "هذا إجراء أمني اتفق عليه الناديان بعد اجتماع بين إدارتيهما وأبلغا الاتحاد الأوروبي للعبة بالقرار."

ويستضيف دينامو منافسه اولمبياكوس غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السادسة قبل أن يلعبا في اليونان في الرابع من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وذكرت وسائل إعلام كرواتية أن القرار اتخذ بعدما انتشر على نطاق واسع ما يفيد بأن جماهير رد ستار بلجراد الصربي ستنضم إلى جماهير اولمبياكوس في المباراة التي ستقام في زغرب.

وترى جماهير رد ستار واولمبياكوس منذ فترة طويلة تشابها كبيرا بينهما بسبب ارتداء نفس اللونين الأحمر والأبيض وكذلك لأسباب دينية.

وفي مباراة بالدوري الأوروبي لكرة السلة بالموسم الماضي ذهب الآلاف من مشجعي أولمبياكوس إلى بلجراد لحضور مواجهة رد ستار وتبادل جمهور الفريقين التحية خلال اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com