التعادل يفرض نفسه على مباراة الجزيرة والشباب في الدوري الإماراتي

التعادل يفرض نفسه على مباراة الجزيرة والشباب في الدوري الإماراتي

واصل الجزيرة وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المتفاوتة بتعادله السلبي مع ضيفه الشباب في المرحلة الخامسة لدوري المحترفين الإماراتي اليوم الجمعة.

وبدأ الجزيرة المسابقة بصورة متفاوتة حيث فاز مرتين وخسر مثلهما وتعادله اليوم هو الأول خلال خمس مباريات بينما تعادل الشباب للمرة الثالثة ضمن نفس العدد من المباريات.

ورفع الجزيرة رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس متأخرا بنقطتين عن الشباب صاحب المركز الخامس.

وفشل الجزيرة في تعويض خسارته الأخيرة في المرحلة الرابعة أمام دبا الفجيرة 4-2 ولخسارته كذلك أمام الشباب قبل ستة أيام في منافسات كأس المحترفين.

سيطر الجزيرة على فترات كثيرة من المباراة بفضل المهارات الفردية للاعبيه وكاد الدولي علي مبخوت أن يفتتح التهديف بعد 11 دقيقة من البداية عندما اخترق منطقة جزاء الضيوف وسدد بقوة لكن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.

وكانت أخطر فرصة في الشوط الأول عبر البرازيلي تياجو نيفيز مهاجم الهلال السعودي السابق الذي تسلم الكرة في وسط الملعب بعد مرور نصف ساعة وراوغ أكثر من مدافع قبل أن يدخل المنطقة ويلعب الكرة على يسار الحارس لتمر إلى جوار القائم.

وبعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق حرم القائم الأيسر الجزيرة من هدف لميركو فوتشينيتش لاعب الجبل الأسود الذي سدد كرة قوية ارتدت من إطار المرمى.

وفي الدقيقة 57 تصدى علي خصيف حارس الجزيرة لفرصتين خطيرتين للشباب على مدار دقيقة واحدة.

وحرمت العارضة الجزيرة –الأخطر خلال هذا الشوط – من فرصة خطيرة عندما مرر فوتشينيتش الكرة إلى البديل جيفرسون فارفان الذي واجه المرمى وسدد لكن كرته ترتد من العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع سدد نيفيز كرة قوية أنقذها الحارس وحولها إلى ركنية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com