صورة.. سارة سلامة تدافع عن ملابسها
صورة.. سارة سلامة تدافع عن ملابسهاصورة.. سارة سلامة تدافع عن ملابسها

صورة.. سارة سلامة تدافع عن ملابسها

عبّرت الممثلة الشابة سارة سلامة عن استيائها الشديد من الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها المثيرة في مسلسل "إبن حلال".

وقالت سارة إنها انتهت تماماً من تصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل الذي يعرض حالياً على أكثر من قناة فضائية.

وحول ملابسها المثيرة، أشارت إلى أن ملابسها عادية جداً، وتتفق مع شخصية الفتاة الثرية التي تقدمها خلال العمل، ومن المنطقي أن تظهر بملابس تدل على أسلوب حياتها.



وأكدت، أنها تظهر خلال أحداث العمل بدور بسيط وبعدد مشاهد محدودة، لكنه مؤثر ضمن السياق الدرامي للعمل، حيث تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتلها، وأوضحت أنها وافقت على المشاركة في العمل لأنه يضيف إلى مشوارها الفني، كما عبّرت عن سعادتها بالوقوف أمام النجمة وفاء عامر، للاستفادة من خبراتها التمثيلية.

وكشفت سارة أنها لا تمانع من تقديم الإغراء أو ارتداء الملابس المثيرة إذا كانت هذه المشاهد ضمن السياق الدرامي، وأوضحت أنها ممثلة محترفة وستؤدي ما يطلب منها طالما يخدم الإطار العام للعمل الدرامي أو السينمائي.

يذكر أن الممثلة الشابة ظهرت خلال الحلقة الأولى من المسلسل شبه عارية، وتنام بجوار أحد الممثلين خلال الأحداث، واستمر ظهورها اللافت في الحلقة الثانية، حيث ظهرت مرتدية "هوت شورت"، ما أحدث صدمة للجمهور، خاصةً وأن المشهد لا يتناسب إطلاقاً مع حرمة الشهر الفضيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com